fbpx
الرياضة

الهاكي: أولمبيك خريبكة تغير كثيرا

لاعب الفريق قال إنه يريد الفوز بلقب الهداف

قال المهدي الهاكي، لاعب أولمبيك خريبكة، إن الفريق تغير كثيرا مقارنة بالمواسم السابقة. وأضاف الهاكي، في حوار مع «الصباح»، أنه يطمح للتتويج بلقب الهداف هذا الموسم، ويتطلع إلى مساعدة زملائه. وعبر الهاكي عن سعادته بالانطلاقة الجيدة لأولمبيك خريبكة هذا الموسم، مطالبا الجماهير بدعم الفريق. في ما يلي نص الحوار:

ما تعليقك على بداية الموسم بالنسبة إلى فريقك؟
يعد أولمبيك خريبكة من الفرق التي انطلقت مبكرا في مراحل التحضير للموسم الحالي. نجحت المجموعة في كل المراحل التي سطرها المدرب محمد أمين بنهاشم. كل الفرق تخشى الانطلاقة المتعثرة في بداية كل موسم، لكن بالنسبة لأولمبيك خريبكة فالمعطيات تشير إلى تسجيل انطلاقة جيدة، لأن المجموعة استعدت بما فيه الكفاية، وتتوفر على عناصر متمرسة.

ماذا أضاف بنهاشم إلى المجموعة ؟
ترك محمد أمين بنهاشم بصمات واضحة رفقة كل الأندية التي قادها، بدليل أنه ساهم في عودة اتحاد طنجة إلى القسم الأول، وقدم مستويات جيدة بأولمبيك آسفي. بث بنهاشم في لاعبيه ثقة كبيرة، إذ يعاملهم كأسرة صغيرة، بالإضافة إلى صرامته في العمل.

هل ستتأثرون بسبب توقف البطولة ؟
لا أظن، لأننا نواصل حصصنا التدريبية بشكل جيد، ونخضع لبرنامج خاص، ونركز كثيرا على المباراة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي (الاثنين المقبل).

هل تسعى للتتويج بلقب الهداف؟
طموحي كبير جدا رفقة أولمبيك خريبكة، لأنني أسعى إلى مواصلة هز الشباك في البطولة. الانطلاقة كانت مشجعة عندما سجلت هدفا في شباك المغرب التطواني. مرتاح بأولمبيك خريبكة، خصوصا من خلال الأجواء المحيطة والمساندة الجماهيرية.

ما هي رسالتك للجمهور الخريبكي؟
أطلب من الجماهير الخريبكية أن تواصل دعمها ومساندتها للمجموعة التي تغيرت نحو الأفضل، ولن تدخر جهدا لتحقيق نتائج إيجابية، واحتلال رتبة متقدمة في البطولة.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (خريبكة)

في سطور:
الاسم الكامل: المهدي الهاكي
تاريخ ومكان الميلاد: 9 ماي 1992 بالعيون
مركزه: مهاجم
لعب لشباب المسيرة والكوكب المراكشي
التحق بأولمبيك خريبكة في يوليوز الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى