fbpx
الرياضة

بومسعود رئيسا جديدا للحسيمة

إحالة التقرير المالي على الخبرة بعد رفض المنخرطين التصويت عليه
انتخب سمير بومسعود رئيسا جديدا لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، خلفا لعبد الإله الحتاش المستقيل أخيرا، خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد مساء أول أمس (الاثنين) بمقر النادي بالحسيمة.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، تلا كريم بنحمو العضو الأصغر سنا جدول أشغال الجمع، رفض بعدها المنخرطون المصادقة على التقرير المالي، مطالبين بإحالته على خبير محاسباتي للتدقيق فيه.
وترأس الجلسة المنخرطان محمد أملو وكريم بنحمو، الأكبر والأصغر سنا في غياب أعضاء المكتب المسير السابق، ليتم فتح باب الترشح للرئاسة التي فاز بها سمير بومسعود، أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالنرويج. وحسب مصادر مطلعة، فإن منخرطي النادي نجحوا في إقناع بومسعود، بعد اجتماع عقد مساء الأحد الماضي، ووعدوه بمساعدته على تجاوز الأزمة المالية، وتسديد ما بذمة الفريق من ديون.
وتطرق الحاضرون إلى إشكالية الانتدابات التي أجراها المكتب المسير السابق قبل بداية الموسم الجاري، وبلغت قيمتها مليار سنتيم، ما يحرم شباب الحسيمة من إجراء انتدابات أخرى لإكمال اللائحة النهائية، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
ونبه عبد الرحمان البكاوي الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، المكتب المسير الجديد إلى التسريع لوضع الفريق على سكته وإنهاء المشاكل التي يتخبط فيها الفريق والتي قد تؤثر على السير العادي له.
وفي كلمة مقتضبة بعد انتخابه، قال بومسعود أمام الحاضرين إنه ممتن وسعيد للثقة التي حظي بها، وتمنى مساعدة الجميع من أجل إنجاح المهمة. وأضاف أن غيرته على الفريق دفعته إلى قبول المهمة، رغم درايته بالصعوبات والإكراهات التي ستواجهه، مبرزا أنه بدأ العمل في هذا الاتجاه منذ أسابيع قبل أن يقرر قبول منصب الرئيس.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق