fbpx
حوادث

“بزناز” يعتدي على دركي

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل (45 كيلومترا شرق الجديدة)، متهما بالاتجار في المخدرات، الأربعاء الماضي، في إطار مسطرة تلبسية، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، بعد متابعته من أجل الاعتداء على دركي بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات. وأمرت النيابة العامة بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، في انتظار مثوله أمام الغرفة الجنحية.

وفي تفاصيل هذه النازلة، كشفت مصادر دركية لـ»الصباح»، أن المتهم التحق من البيضاء بسيدي إسماعيل لزيارة عائلته تزامنا مع عطلة عيد الأضحى الماضي، وكان في حالة فرار بعد تورطه في قضية الاتجار في المخدرات، والاعتداء على شخص بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والفرار إلى وجهة مجهولة.

وبعد تكثيف تحرياتها، توصلت الضابطة القضائية إلى هوية المبحوث عنه، وانتقلت دورية محمولة، الاثنين الماضي، دورية محمولة، على متنها ثلاثة دركيين، إلى دكان بمركز سيدي إسماعيل، حيث كان المبحوث عنه مختبئا.

وأبدى المتهم أثناء محاولة الدركيين إيقافه، مقاومة شرسة، واستعمل سكينا من الحجم الكبير لمواجهتهم، وأشهره في وجوههم، قبل أن يسدد طعنة بواسطته إلى دركي، أصابته في يده، وتمكن رجال الدرك من شل حركة المنحرف الخطير، والسيطرة عليه وقاموا بتصفيده.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى