fbpx
وطنية

ثمن جديد لحليب “سنطرال”

تعلن «سنطرال دانون»، نهاية شتنبر المقبل، عن النموذج الجديد للحليب الطري المبستر الطازج، كما ينتظر أن تعلن عن السعر الجديد لمنتوجها حليب «سنطرال» بعد الاتفاق عليه مع زبنائها الذين دعتهم إلى المشاركة بفرز الاقتراحات على صفحتها الخاصة ب»فيسبوك»، بعد انتهاء المرحلة الأولى من حملتها «نتواصلو»، التي استقطبت أكثر من 10 ملايين شخص.

ودعت الشركة، من خلال الصفحة نفسها، المستهلكين إلى اختيار الاقتراحات التي يرونها مناسبة، قبل الثاني من شتنبر المقبل، من خلال قسم «اختياركم» على منصتها «نتواصلو.كوم»، التي أطلقت منذ 22 غشت الجاري، إذ يمكن لكل من يرغب في المشاركة أن يختار أحد المقترحات التي يتم تداولها من طرف رواد الصفحة، والتي سيتم تدارسها من طرف المسؤولين في الشركة، من أجل التوصل إلى سعر عادل ومنصف ل»الكسابة» والتجار والمستهلكين على حد سواء.

ومن بين الاقتراحات المتداولة على الصفحة طرح أسعار مختلفة حسب فترات السنة، أو حسب شكل العلبة، أو حسب مكوناتها من فيتامينات ومعادن…

وعقدت الشركة أخيرا مجموعة من اللقاءات مع المستهلكين والفلاحين من أجل تبادل وجهات النظر والتوصل إلى حل يرضي الجميع، بعد أزمة المقاطعة التي كبدت الشركة خسائر مادية مهمة.

وكشفت الشركة، من خلال صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنها تتوصل بالمقترحات التي يقدمها الزبناء والمستهلكون والفلاحون، في هذه اللقاءات التي تعقدها بمجموعة من المدن، في إطار حملتها «نتواصلو»، إضافة إلى تلك التي تتوصل بها عبر صفحتها بالموقع الأزرق، قبل أن تعمل على صياغة نموذج جديد لإطلاق سعر رسمي جديد بعد التصويت على الاقتراحات.

وفتحت «سنطرال دانون»، بابا للتواصل والحوار الإلكتروني، من خلال منصة «نتواصلو.كوم»، التي تدعو من خلالها الشركة الفرنسية الجميع إلى التفاعل من خلال إرسال آرائهم ومقترحاتهم حول الثمن المناسب للحليب، من أجل التوصل إلى سعر جديد يكون مناسبا ومنصفا للجميع.

نورا الفواري

تعليق واحد

  1. :”طاحت الصمعة علقوا الحجام:”
    انا ما أفهمت والو …..الحقيقة أن المقاطعة شملت منتوجات سنترال…أفريقيا…..سيدي علي…03 شركات .أو بالأحرى منتوجات 03 شركات…
    و المقاطعة جائت كتعبير جد متحضر على غلاء المعيشة …و سوء الطالع في عهد حكومات pjd ……
    و خاص الحكو مة أي المسؤولة الوحيدة على هدا الحال …..هي لي تلقى الحلول…..وتحاول ترد على الشارع ….بعدما تكون استوعبت ….سخط و محنة الشعب…..
    ماشي. تتملص. و تخلي الشركات تلقى الحلول بخفض الأثمان….بشي سنتيمات
    المشكل بخصوه. …..بمناورة……و اكيد أن في سر كاين اتفاق ….ملي كتشوف وزير الداودي داير إضراب مع عمال شركة سنترال قدام البرلمان……(عبر عن المساندة ديالو …) ارجع. نقابي
    Regarder les choses en face et
    رآه الشعب. لا يمزج. حين يصرخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى