fbpx
الرياضة

لحلالي ينقذ الكوكب من هزيمة

فوزي جمال انتقد أداء لاعبيه والركراكي قال إن فريقه ضيع الفوز
ساهم البديل محمد لحلالي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، في قلب تأخر الفريق بهدف لصفر، أمام ضيفه الفتح الرياضي، إلى تعادل، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس (الاثنين)، لحساب الدورة الأولى من البطولة الوطنية.
وتقدم الفتح بهدف يوسف أنور في الدقيقة العاشرة بعد هفوة في دفاع الكوكب، غير أن دخول لحلالي في الشوط الثاني، ساهم في تحسن أداء الكوكب، ليتمكن اللاعب المذكور من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع. 
وقال فوزي جمال، مدرب الكوكب المراكشي، إنه ثار في وجه اللاعبين، بين الشوطين، بسبب تواضع أداء الفريق في الشوط الأول، الذي قال إنه لم يعكس طريقة اللعب التي جرى الاشتغال عليها خلال فترة الإعداد.
وأضاف جمال “التعادل أحسن من تدشين الموسم بهزيمة. بدأنا المباراة بطريقة سيئة، غير أننا صححنا الأمور في الشوط الثاني، رغم إكراه الغيابات، بسبب تأهيل اللاعبين الأجنبيين موسى كوبيبالي وأمادو ساماكي، إضافة إلى حاجة الفريق لتعزيز خط الدفاع”.
ومن جانبه، قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، إن “التعادل مستحق للكوكب، إذ دخلنا المباراة بشكل جيد وأحرزنا هدفا وخلقنا فرصا أخرى، كان يمكن أن تمنحنا هدفا ثانيا”.
وأضاف الركراكي “انسقنا وراء الدفاع بدل تقدمنا وهذا خطأ، لذلك تمكن الكوكب من إدراك التعادل باستحقاق، إذ ظن لاعبونا أنهم سيربحون المباراة لمجرد وقوفهم على أرضية الميدان”.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق