fbpx
الرياضة

الدفاع يبحث عن معجزة بالكونغو

يجد الدفاع الجديدي نفسه أمام ضرورة الفوز بملعب مازيمبي الكونغولي، اليوم (الثلاثاء)، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، إذا ما أراد التأهل لأول مرة في تاريخه إلى ربع نهاية المسابقة.
ويمني الجديديون النفس بمعجزة من ملعب مازيمبي، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف” الموسم الماضي، والذي لم ينهزم قط هذا الموسم قاريا، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أن الكونغوليين ضمنوا التأهل، بعدما جمعوا 11 نقطة، فيما يملك الدفاع خمس نقاط رفقة وفاق سطيف ومولودية الجزائر.
ووصلت بعثة الفريق الجديدي إلى لوبومباشي السبت الماضي، من أجل الاستئناس بالأجواء الحارة، فيما خاض أمس (الاثنين) حصة تدريبية بملعب المباراة.
وعلمت “الصباح” أن الوفد الجديدي ضم 45 فردا من لاعبين وطاقم تقني وطبي ومكتب مسير ومنخرطين، كما وعد المكتب المسير بتحفيز لاعبيه ماليا من أجل العبور إلى دور الربع من المنافسة القارية.
وتحدو اللاعبين رغبة جامحة في نيل ورقة التأهل، رغم صعوبة المهمة على أرضية بعشب اصطناعي، عانت منها أندية إفريقية كثيرة.
وقال عبد الرحيم طالب إن المواجهة لن تكون سهلة، لكن المهمة ليست مستحيلة، إذ أنه حضر لها بشكل جيد، خصوصا بعد انتزاع الفوز أمام مولودية الجزائر في المباراة الأخيرة.
وسيغيب عن مباراة مازيمبي التي سيقودها الحكم السيشيلي برنار كاميل، علي بامعمر وأيوب نناح لجمعهما إنذارين، إضافة إلى النيجري أوكبوتو، وعادل الحسناوي بسبب الإصابة، فيما يعول طالب على بعض العناصر البديلة لسد الخصاص في تركيبته البشرية.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى