الرياضة

فلورو يفتح صفحة تعاون مع أكاديمية محمد السادس

طلب بينيتو فلورو، مدرب الوداد الرياضي، من إدارة أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، السماح له بزيارة مركزها التكويني للاطلاع على استراتيجية العمل وامكانية الاستفادة من تجربتها في هذا المجال.
وحسب مصادر مطلعة، فإن مسؤوليها وافقوا على الزيارة التي تعتبر الأولى لفلورو لأحد مراكز التكوين بالمغرب، مضيفة أن رفائيل حميدي المدير التقني للفريق الأحمر سيرافق

فلورو في هذه الزيارة. وأوضحت المصادر ذاتها، أن الهدف الثاني من الزيارة هو الاتفاق على تبادل الخبرات في هذا المجال بين أطر الوداد والأكاديمية.
ويركز فلورو في عمله بشكل كبير على التكوين والاهتمام بالفئات الصغرى، إذ لا يفوت أي فرصة لمتابعة مباريات الفتيان والشباب والأمل، كما سبق له اختيار عدد من اللاعبين الشباب للانضمام إلى فئة الكبار، كجواد إيسن وعلي رشدي وايوب السمومي، وأشركهم في مباريات في إطار البطولة الوطنية.
ومن جهة أخرى، من المقرر أن يغيب جواد إيسن عن المباراة التي سيستقبل فيها الوداد مساء غد (الجمعة)، النادي القنيطري لحساب الدورة 23 لبطولة القسم الأول.
وقالت مصادر طبية إن إيسن أحس بآلام في ركبته اليسرى خلال الحصة التدريبية لأول أمس (الثلاثاء) ما دفع الطاقم الطبي إلى التدخل لإسعافه وإعداد تقرير حول حالته لبينيتو فلورو.
وأضافت المصادر ذاتها أن فلورو أبعده عن حصة تدريبية لليوم نفسه إلى غاية استعادة كامل لياقته البدنية، مؤكدة أن الأمر نفسه بالنسبة إلى بنكجان الذي ينتظر تقرير عبد الرزاق هيفتي بعد الكشف بالرنين المغناطيسي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق