fbpx
الرياضة

الرجاء ينهي خلاف مابيدي

تقسيم مستحقاته على 3 دفعات والفريق يكتشف ملعب الكونغو غدا

توصلت إدارة الرجاء إلى اتفاق مع الكونغولي ليما مابيدي، من أجل صرف مستحقاته العالقة على ثلاث دفعات، والمقدرة ب 140 مليون سنتيم.

ووافق مابيدي على سحب شكايته من لجنة النزاعات بالجامعة الملكية لكرة القدم، بعد التوصل بالشطر الأول من مستحقاته، فيما سيصرف الشطر الثاني والثالث خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويلعب مابيدي البالغ من العمر 25 سنة، للرجاء منذ 2015، إذ عانى رفقة زملائه بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة، لكنه رفض في مناسبات عديدة ترك الرجاء رغم توصله بعروض من فرق أخرى.

وضم الرجاء مابيدي من الصفاقسي التونسي، علما أنه تلقى تكوينه في شاركس الكونغولي ولعب لفيتا كلوب في الفترة ما بين 2013 و2015.

ونجحت اللجنة المؤقتة بقيادة امحمد أوزال، في صرف مستحقات عالقة كثيرة للاعبي الفريق الأخضر، لإنهاء أزمة مالية خانقة عانوها في عهد المكتب المسير السابق.

من جهة ثانية، يكتشف الرجاء غدا (السبت)، ملعب الشهداء، الذي سيحتضن مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد وصوله إلى هناك لإجراء مباراته لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

ويجري لاعبو الرجاء ثلاث حصص تدريبية قبل خوض المباراة المقررة بعد غد (الأحد) في الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، إذ ستنقل على بي إن سبور 1، الناقل الحصري للمنافسات القارية الإفريقية.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى