fbpx
الرياضة

مليار و150 مليونا عجز ببركان

فاق العجز المالي بخزينة النهضة البركانية عن الموسم الرياضي الماضي مليارا و150 مليون سنتيم، وفق ما جاء في  التقرير المالي الذي تمت تلاوته، خلال أشغال الجمع العام العادي السنوي المنعقد مساء الثلاثاء الماضي بالقطب الفلاحي بضواحي المدينة.

وبلغت مداخيل الفريق ثلاثة ملايير سنتيم إلى حدود نهاية يونيو الماضي، تحصل عليها من مساهمة  المستشهرين، إضافة إلى منح المجالس المنتخبة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية نتيجة مشاركة الفريق ضمن المنافسات القارية، دون إغفال بعض الموارد المالية الأخرى المتحصل عليها عن طريق انتقالات اللاعبين والبث التلفزيوني ومصادر أخرى.

وتقرر إدراج المبالغ المالية التي جناها الفريق من صفقة انتقال اللاعب أيوب الكعبي إلى الدوري الصيني والمقدرة بأزيد من 6 ملايير و600  مليون سنتيم، ضمن المشروع المالي للموسم المقبل.
أما التقرير الأدبي، أشار إلى تخلي إدارة النادي عن خدمات المدرب رشيد الطاوسي، بسبب سوء النتائج وتعويضه بمنير الجعواني، والنتائج التي حققتها مختلف الفئات الصغرى، والمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومر الجمع العام السنوي الذي ترأسه الرئيس فوزي لقجع  في أجواء عادية، وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي  بإجماع المنخرطين، دون تسجيل أي امتناع أو تحفظ.

إدريس العولة (بركان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى