اذاعة وتلفزيون

فهيد في النسخة الجديدة من كوميديا

عبد الخالق فهيد
الفنان الكوميدي اعتبرها تجربة جديدة ومنعطفا في مساره الفني

دخل عبد الخالق فهيد مغامرة جديدة بمشاركته في النسخة الخامسة لبرنامج “كوميديا” الذي تعرض حلقته الأولى يوم الجمعة المقبل.
وبدأت التداريب يوم الخميس الماضي وصور البرايم الأول يوم الجمعة الموالي ليعطي انطلاقة موسم جديد من التباري والتنافس. والتحق فهيد بلجنة التحكيم التي تضم الفنانة لطيفة أحرار وياسين زيزي في موسم سيشهد العديد من التغييرات في بنية البرنامج والديكور.
وقال الفنان الكوميدي في اتصال مع “الصباح” إن التحاقه ب”كوميديا” تجربة جديدة ومنعطف في مساره الفني سيمكنه من الاحتكاك بفكاهيين شباب ومنحهم عصارة تجربته في المسرح والتلفزيون.  
وأضاف فهيد أن الموسم الجديد يتسم بغنى طاقاته الفنية التي تشارك في البرنامج باعتبارها خامات يمكنها أن تكتسب تجربة وحنكة وتصبح في ما بعد خلاقة ومبدعة.
ويؤكد الفنان الكوميدي أن لجنة التحكيم تجد صعوبة كبيرة في انتقاء الفائزين بسبب تقارب المستوى وتعدد المواهب، “ستكون الجولات حتما صعبة وسنضطر إلى إقصاء طاقات جيدة للاحتفاظ بالأجود، إذ سيقصى في كل برايم متباريان”.
وعبر فهيد عن سعادته بالاستقبال الخاص الذي أفرده له الجمهور أثناء التصوير، “لقد كانت مفاجأة جميلة سعدت بها كثيرا، فلا شيء يعوض لقاء الفنان بجمهوره. لقد فرح الناس بحضوري لكن سعادتي بحفاوتهم كانت أكبر وهذا يدعوني إلى العمل والعطاء أكثر”.
وفي سياق متصل، رفض عبد الخالق فهيد الإفصاح عن مشاريعه المستقبلية خصوصا مشاركته الرمضانية المقبلة، مؤكدا أن العديد من المشاريع قيد الدرس ولا يمكنه الحديث عنها الآن.  
واختارت القناة “الأولى” برمجة دورة خامسة من برنامج تلفزيون اكتشاف المواهب الفكاهية “كوميديا” الذي حقق متابعة تلفزيونية لا بأس بها طيلة السنوات الأربع السابقة.
وكان المسؤولون عن البرنامج أعلنوا في وقت سابق عن بداية كاستينغ اختيار المتبارين وشروط المسابقة التي تتمثل بالأساس في إعداد فقرة فكاهية أو سكيتش هزلي  من إبداع المتباري، لا تتجاوز مدته أربع دقائق.
وتجدر الإشارة إلى أن عبد الفتاح من مدينة الجديدة فاز بلقب برنامج كوميديا في دورته الرابعة التي عرضت شهري مارس و أبريل الماضيين.

ج.خ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق