الرياضة

الرابطة وبركان يتمسكان بصدارة بطولة اليد

الأول هزم درب السلطان ورفع رصيده إلى 12 نقطة

يواصل الرابطة البيضاوية تصدر المجموعة الأولى ببطولة القسم الوطني الممتاز في كرة اليد، بفوزه على منتدى درب السلطان بحصة 31 مقابل 24، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي لحساب الدورة الأولى إياب.
ورفع الرابطة رصيده إلى 12 نقطة بدون هزيمة متبوعا باتحاد النواصر الفائز بدوره على الوداد الرياضي بحصة 20 مقابل 17، في الوقت الذي كان فريق الجمعية السلاوية صاحب الرتبة الأخيرة في راحة.
وتستمر الإثارة بالمجموعة الثانية بالنظر إلى تقارب مستوى جميع الفرق، إذ في الوقت الذي انتهت فيه مباراة طلبة تطوان وجماعة الحي المحمدي بفوز الأول بفارق هدف واحد ( 28- 27)، ليرتقي إلى الرتبة الأولى بتسع نقط، تعادل الفتح الرياضي أمام الرجاء ب 29 هدفا لمثله، ليتراجعا إلى الرتبة الثانية برصيد سبع نقط.
وفي المجموعة الثالثة، استعاد فريق نهضة بركان الصدارة بفوزه على المغرب الفاسي بحصة 32 مقابل 25، ليرفع رصيده إلى تسع نقط متبوعا بالنادي المكناسي الذي يوجد في راحة بست نقط من مباراتين خاضهما إلى حدود الدورة الخامسة، أما مباراة هلال الناظور والجيش الملكي فانتهت للفريق الناظوري بـ 26 مقابل 25 محققا أول فوز له في بطولة هذا الموسم، ويؤزم وضعية الفريق العسكري في الرتبة الأخيرة.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق