الرياضة

الوداد ينتظر القرار النهائي لأنفنسيبل

حكام من بوركينافاصو لمباراة الإياب واللاعبون يجرون مباراة في الريكبي

ينتظر مسؤولو الوداد الرياضي، القرار النهائي لنظرائهم بأنفنسيبل الليبيري، لتأكيد حضورهم إلى المغرب، من أجل بدء ترتيبات استقبال بعثة الفريق بالبيضاء.
وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي الفريق الليبيري مازالوا ينتظرون تدخلات لدى مسؤول الخطوط الملكية المغربية من أجل خصومات على تذاكر السفر من مونروفيا إلى مطار محمد الخامس، مضيفة أن السبب هو أن المبلغ الإجمالي يفوق ميزانية الفريق.
وأوضحت المصادر ذاتها أن في حالة العكس فإن القرار النهائي سيتخذه ريشار تولبير، رئيس أنفنسيبل نهاية الأسبوع الجاري.
وكان رئيس الفريق صرح خلال وجود الوداد بليبيريا بإمكانية اعتذار أنفنسيبل عن الحضور إلى المغرب لإجراء مباراة الإياب، بسبب غلاء التذاكر.
وفي السياق ذاته، عينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، طاقما تحكيميا من بوركينافاصو، بقيادة وادراغو، بمساعدة بار أدولف أداما وتياما سايدو وسابا أينوصو، لإدارة مباراة الإياب بين الوداد وأنفنسيبل الليبيري، يوم سابع أبريل المقبل، على أن يتكلف الجزائري بلعيد لاكارن بمهمة مراقبة المباراة.
وكانت مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب أنتوانيت توبمان، قادها طاقم تحكيم سيراليوني.
ومن جهة أخرى، تنتظر إدارة الفريق الأحمر، تاريخ وصول النجم الليبيري جورج ويا، إلى المغرب لحضور مباراة الإياب، بعد أن وافق على مقترح مسؤولي الوداد، خلال اللقاء الذي جمعهم بمونروفيا.
وحسب ما صرح به ويا ل «الصباح الرياضي»، فإنه يتمنى لقاء الدولي السابق عزيز بودربالة، نجم أسود الأطلس خلال فترة الثمانينات ولاعب ماترا راسينغ الباريسي.
ومن جهة ثانية، برمج بينتيو فلورو، مدرب الوداد، مباراة في الريكبي بين لاعبي الفريق خلال الحصة التدريبية الأخيرة، لتقوية الجانب الحماسي والمبادرة في المباريات والسرعة في تنفيذ العمليات.
وكان فلورو برمج ف السابق حصصا تدريبية جديدة تعتمد على تقنيات رياضات أخرى، كالتنس والبيزبول.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق