الرياضة

جمع احتفالي جدد الثقة في الناصري

الوداد يحقق فائضا ماليا والرئيس يعلن عن مكتبه المسير لاحقا

أعيد انتخاب سعيد الناصري رئيسا للوداد، لولاية ثانية، خلال الجمع العام السنوي، الذي عقده الفريق، مساء أول أمس (الأربعاء)، بأحد فنادق البيضاء، بعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع.
وحضر الجمع العام 85 منخرطا، من أصل 109. وفي غياب أي منافس على كرسي الرئاسة، جدد المنخرطون ثقتهم في الرئيس الحالي، لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات.

وكشف التقرير المالي الذي تلاه محمد طلال، أمين المال، أن الوداد، حقق في موسم 2017 – 2018، فائضا ماليا في حدود 690 مليون سنتيم.

وبلغت مداخيل الوداد في موسم 2017 – 2018 11 مليارا و 420 مليون سنتيم، بينما بلغت المصاريف 10 ملايير و690 مليون سنتيم.
وقال محمد طلال، بهذا الخصوص، إن الفريق حقق فائضا بقيمة 700 مليون سنتيم.

وأكد الناصري، خلال مداخلته، أن الفريق يجتاز الآن فترة جيدة، ونجح في التخلص من ديون، وقال” ليست لدينا نزاعات وأصبحنا نموذجا في التدبير والتسيير”
وعقب إعادة انتخاب الناصري، رئيسا للوداد، طلب من المنخرطين، منحه مهلة لتشكيل مكتبه المسير، كما طلب الترخيص للمكتب المسير الجديد بمواصلة تدارك الملاحظات التي أبدتها وزارة الشباب والرياضة، حول إنشاء الشركة.

إنجاز: نور الدين الكرف وتصوير (أحمد جرفي)

لقطات

تنظيم
شهد الجمع العام تنظيما محكما على جل المستويات، وضبطت الشركة المتخصصة مداخل الفندق الخارجية والداخلية، تجنبا لأي تسرب من شأنه أن يؤثر على السير العادي للجمع.

النصاب
تأكد أنور الزين، عضو المكتب المسير للوداد، من النصاب القانوني، قبل انطلاقة أشغال الجمع، وحرص على أن يوقع جميع المنخرطين على ورقة الحضور.

جضايهم
أصر بوبكر جضايهم على حضور الجمع العام، ورافق الناصري أثناء ولوجه القاعة، تحت تصفيقات الحاضرين.

بلخوجة
عكس التوقعات، لم يتطرق أي من المنخرطين، لموضوع المؤسسة الاجتماعية ليوسف بلخوجة، والتي أثار تأسيسها الكثير من الجدل، على امتداد الموسم.

تفتيش
تعرض جل الحاضرين، خصوصا الإعلاميين، إلى تفتيش دقيق في مدخل الفندق، الأمر الذي خلف انزعاجا كبير لدى البعض منهم، رغم محاولات المنظمين تلطيف الأجواء.

الجامعة
مثل الجامعة في هذا الجمع، حسن الفيلالي، رئيس الاتحاد الزموري للخميسات، الذي لم يبد أي ملاحظات حول أطوار هذه المحطة.

مأدبة
نظم الوداد الرياضي، مأدبة عشاء على شرف الحاضرين، وحرص الرئيس على الترحيب بالجميع، موزعا ابتسامته العريضة على جميع الفعاليات التي شاركت في هذه المحطة.

الناصري: سنجعل الوداد قاطرة

أكد سعيد الناصري، رئيس الوداد، أن الفريق يستحق الأفضل دائما.
وكشف الناصري بعد نهاية أطوار الجمع أنه سعيد بالثقة التي وضعها فيه المنخرطون، ووعد بمواصلة العمل، وتصحيح بعض الهفوات التي وقع فيها خلال ولايته الأولى.
وأفاد الناصري أن اللحظة التي عاشها الوداد بعد انتهاء أشغال الجمع العام العادي، هي بمثابة تذكير لمن ينسى”أصبح الوداد بدون رئيس ولا مكتب مسير في وقت من الأوقات، وعاد الوداد لأصله الثمين ليبقى النادي ويبقى الجمهور ويبقى التاريخ”.
ووعد الناصري الجماهير الودادية، بالسير قدما نحو جعل الفريق مثالا يحتذى به محليا وقاريا، ولم لا عالميا، وختم” كل المؤشرات موجودة، وما علينا الآن سوى العمل. وبتضافر الجهود سنجعل من هذا الفريق قاطرة على جل المستويات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق