fbpx
الرياضة

فلورو: الرطوبة والحرارة كانا خصمين شرسين

بي بي سي” وإذاعة الأمم المتحدة تتكلفان بنقل المباراة التي حضرتها رئيسة البلاد

قال بينيتو فلورو، مدرب الوداد الرياضي، إن الرطوبة والحرارة، كانتا خصمين شرسين للفريق خلال مواجهته لأنفنسيبل في الدور 16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية، أكثر من الفريق الليبيري، مضيفا أنه أدرك صعوبة الأمرين منذ الحصة التدريبية الأولى للفريق. وأضاف فلورو، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي فاز فيها الوداد بهدفين لصفر، أن الأهم تحقق، وأن مباراة الإياب ستكون تحصيل حاصل.
وبخصوص مستوى الفريق الليبيري، قال لم نكن نعلم أي شيء عن الفريق، لذلك حاولت خلال الشوط الأول اللعب بحذر لكن خلال الشوط الثاني تحرك اللاعبون واستطاعوا الوصول إلى الشباك في الكثير من المرات وسجلوا هدفين”.
ومن جهة أخرى، تكلفت الإذاعة البريطانية “بي بي سي” وإذاعة خاصة بالأمم المتحدة بنقل أطوار مباراة الوداد وأنفنسيبل بسبب عدم وجود أي إذاعة محلية بمونروفيا.
وجاء حضور إذاعة الأمم المتحدة بدعوة من مغربية تشتغل ناطقة رسمية لبعثة السلام الأممية بمونروفيا، في الوقت الذي جاء فيه حضور الإذاعة البريطانية لتزامنها مع زيارة النجم الليبيري جورج ويا لليبريا.
ومن جهة ثانية، شهدت شوارع مدينة مونروفيا حالة استنفار بعد قرار رئيسة البلاد الحضور لمتابعة مباراة الوداد وأنفنسيبل، إثر الدعوة الرسمية التي وجهها ريشار طولبير لها.
وتحظى كرة القدم بشعبية كبيرة بليبيريا إلى جانب كرة السلة، رغم غياب ملاعب من المستوى العالي، بسبب الحرب الأهلية التي دامت عشر سنوات.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى ليبيريا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق