الرياضة

الحرارة تربك تداريب الرجاء بلبنان

غاريدو قلص مدة الحصص التدريبية وأقصمة جديدة في شتنبر
ارتأى الطاقم التقني للرجاء تقليص مدة الحصص التدريبية التي يجريها الفريق بزغرتا، استعدادا لمواجهة الفريق المحلي غدا (الجمعة) ضمن البطولة العربية، وذلك بسبب الحرارة المفرطة.
ومن المقرر أن يكتشف الرجاء ملعب المباراة المكسو بالعشب الاصطناعي اليوم (الخميس)، تحت حرارة تصل إلى 32 درجة، ورطوبة تقارب 70 في المائة، وهو الطقس نفسه الذي ستجرى فيه المباراة غدا، والتي ستنقل بشكل حصري ومباشر على قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية الثانية، المالكة الحصرية لمباريات البطولة.
من جهة ثانية، قالت مصادر مطلعة إن الشركة المكلفة بإعداد أقمصة الرجاء، وعدت النادي بالإعلان الرسمي عن الأقمصة الجديدة المتعلقة بالموسم الرياضي 2018/2019، بداية شتنبر المقبل.
وأعدت الشركة أقمصة خاصة للرجاء في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، والشيء ذاته بالنسبة لمسابقة البطولة العربية التي يدخل الفريق الأخضر غمارها غدا (الجمعة) أمام زغرتا اللبناني، على أن تعد أقمصة جديدة للبطولة الوطنية.
وتعاقد الفريق مع الشركة قبل سنة في عهد الرئيس السابق سعيد حسبان، إذ من المقرر أن تقدم القميص الجديد للفريق في ندوة صحافية بتنسيق مع المكتب المسير الحالي للرجاء.
ويستهل الرجاء بطولة الموسم الجديد في الأسبوع الأخير من غشت الجاري، حين يستقبل شباب الحسيمة لحساب الجولة الأولى.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق