الرياضة

نــزيــف الــفــتــح مــســتــمــر

الصحابي يقود خريبكة إلى تعادل ثمين أمام الجيش والمسيرة يتعادل خارج ملعبه لأول مرة

واصل الفتح الرياضي، متصدر الترتيب، خسارة النقاط، بتعادله أمام مضيفه شباب الحسيمة دون أهداف، أول أمس (السبت)، في قمة الدورة 22 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
ورغم أن الفريق الرباطي حافظ على موقعه في المركز الأول ب 44 نقطة، فإنه أصبح مهددا بتقاسمه مع المغرب التطواني، الثاني ب41 نقطة، الذي أجلت مباراته أمام المغرب الفاسي بسبب التزام الأخير بمشاركته في عصبة الأبطال الإفريقية، كما سيشتد الضغط عليه من طرف باقي فرق المقدمة، خصوصا الرجاء الرياضي، الثالث ب38 نقطة، والذي أجلت مباراته هو الآخر أمام اتحاد الخميسات للسبب نفسه.
وفي باقي المباريات، قاد المدرب فؤاد الصحابي فريقه الجديد أولمبيك خريبكة إلى العودة بتعادل ثمين من ملعب الجيش الملكي بهدف لمثله، في أول مباراة له مع الفريق الخريبكي، الذي تعاقد معه بداية الأسبوع الجاري.
وكان أولمبيك خريبكة سباقا إلى الإحراز بواسطة لحسن أخميس في الدقيقة 36، قبل أن يدرك الجيش الملكي التعادل عن طريق خالد سباعي في الدقيقة 40.
ورفع أولمبيك خريبكة، الذي ينافس من أجل الإفلات من النزول إلى القسم الثاني، رصيده إلى 22 نقطة، ما أسعفه في الارتقاء إلى المركز 12، فيما بقي الجيش الملكي ثامنا ب28 نقطة.
وتعادل شباب المسيرة لأول مرة خارج ملعبه هذا الموسم أمام النادي القنيطري بهدف لمثله أول أمس (السبت).
وتقدم الفريق القنيطري في الدقيقة 23 من ضربة جزاء، قبل أن يعادل بلال بيات لشباب المسيرة في الدقيقة 45 من ضربة جزاء أيضا.
وبقي شباب المسيرة قابعا في مركزه الأخير ب17 نقطة، والنادي القنيطري تاسعا ب27 نقطة.
يشار إلى أن من المقرر أن تكون مباراة حسنية أكادير ووداد فاس جرت أمس (الأحد)، فيما لم تحدد الجامعة مواعد باقي المباريات المؤجلة بين الرجاء الرياضي واتحاد الخميسات، والمغرب الفاسي والمغرب التطواني، والدفاع الجديدي والوداد الرياضي، والنادي المكناسي وأولمبيك آسفي.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق