الصباح الفني

النقري يلتحق بالغاضبين على جوادي

وضع شكاية ضد الفكاهي بعد اتهامه بـ»تكوين عصابة»

التحق خالد النقري، منتج سلسلة “حي البهجة”، بلائحة واضعي شكايات ضد الكوميدي عبد فتاح جوادي، وذلك بعد الشكاية التي وضعها ضده رشيد العلالي، مقدم البرامج، والكوميدي محمد الخياري.

ووجه النقري اتهامات مباشرة لجوادي بسبه وتهديده عبر رسائل في تطبيق “الواتساب” و”ماسنجر”، وذلك لعدم استدعائه للمشاركة في السلسلة التي بثت رمضان الماضي على القناة الثانية “دوزيم”.
وفي الوقت الذي حاول فيه النقري، حسب ما أكدته المصادر، بداية الأمر، تجاهل جوادي، اضطر إلى جره إلى القضاء بعدما تمادى في سبه وتوجيه اتهامات “بتكوين عصابة”.

والشيء ذاته بالنسبة إلى محمد الخياري، الذي اختار ضبط النفس في التعامل مع الخرجات الإعلامية السابقة لجوادي، بعد توصله برسائل يتهمه فيها شخصيا بمحاربته وتحريض المنتجين وعدم التعامل معه، إلا أنه بعدما قرر العلالي، اللجوء إلى القضاء، اتخذ الخطوة ذاتها، في انتظار أن يقول القضاء كلمته.

للتذكير فإن رشيد العلالي، مقدم البرامج التلفزيونية، وضع شكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالبيضاء، ضد فتاح جوادي، الكوميدي المغربي، خريج أحد برامج اكتشاف المواهب في الفكاهة.
وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح”، فإن العلالي، أوكل، بداية الامر، محاميا من هيأة البيضاء، لوضع الشكاية ضد الكوميدي، وذلك بعـــدما تــوصل برســائل صوتيــة منــه، يسبه فيها.

وكشفـــت مصادر “الصباح”، أن مقـــدم البرنامج التلفزيوني “رشيــد شـــو”، والــذي يبــث علــى القنـــاة الثانية “دوزيم”، اضطر إلى اللجـــوء إلــى القضاء، بعــدما تمــادى جوادي في تصرفاته، التي وصفهــا بـ “الصبيانية”، مشيرا إلى أنه متشبث بمتابعته قضائيا.

وأوضحت المصـــادر ذاتها، أن جـــــوادي، لجــــأ إلى لغـــة التهــــديد والسب والشتم، وأرســـل رسائـــل نصيـــة لمقـــدم البرامج، بعدما رفض العــلالي تخصيص حلقـــة كاملـــة لـــه، إذ لم يتقبــــل الأمــر، باعتبار أنه مـــن الفنانين الذين يستحقون أن يشــــاركوا فـــي البرنامج الـــذي يعـــد من البرامج الأكثــــر مشاهــــدة علـــى قنـــاة عين السبع.

واحتفــظ العلالي، حســب تأكــيد المصــادر ذاتها، بالرسائل التي توصل بها على تطبيق “الواتساب”، وأرفقها بالشكاية التي وضعها ضد جوادي، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يتم الاستماع للفكاهي خلال الساعات المقبلة، بناء على ما تضمنته الشكاية.

يشــار إلى أن وكيــل الملك لدى المحكمــة الزجريـــــة عــين السبــع، أمــر الشــرطة القضائيــة التابعــــة لأمــن الحي الحسني بالاستمـــاع إلـــى عبد الفتاح جوادي، حـــول اتهامات موجهــة له من قبــل رشيـــد العلالـــي، لذلك شــــرعت مصــالح الأمــن فـــي إجــراء البحث فـــــي القضية، في سرية تامــــة، فاستمعــــت إلــــى رشيـــد العـــلالي لتـــأكيــد ما ورد في شكــايته، التي يطلب فيها متابعة خصمه وتطبيق القانون في حقه.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق