الرياضة

وعود تنهي إضراب لاعبي الوداد

عادوا إلى التداريب وموقع أوربي يختار تدخل المياغري الأحسن في الأسبوع

عاد لاعبو الوداد الرياضي، مساء أول أمس (الثلاثاء) إلى التداريب بعد أن رفضوا صباح اليوم نفسه إجراء الحصة التدريبية إلى حين عقد اجتماع مع رئيس الفريق عبد الإله أكرم، على إثر التأخر في صرف منحة مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وبعض المنح الخاصة بمباريات البطولة الوطنية. وحسب مصادر مطلعة فإن اللاعبين حضروا مساء أول أمس (الثلاثاء)، إلى مركب محمد بن جلون، وطلبوا اجتماعا مع أكرم، لكنه رفض إلا بعد انتهاء الحصة التدريبية، مضيفة أنه بعد ذلك جرى الاجتماع بأحد مكاتب إدارة الفريق اتفق خلاله على صرف بعض المستحقات العالقة لدى المكتب المسير، بعد معاتبته لهم بشدة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعبين طلبوا من أكرم تسريع عملية تسليمهم مستحقاتهم بالنظر إلى التزاماتهم وبعض المشاكل المالية التي يعيشونها خلال الفترة الحالية.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر نفسها، أنه جرى خلال الاجتماع الاتفاق على أن بعض المنح سيستلمها اللاعبون بعد العودة من ليبيريا، حيث سيخوض الفريق  مباراة ذهاب الدور 16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام أنفنسيبل.
ومن جهة أخرى، أعلن المكتب المسير لجمعية أنصار وداد الأمة عن تجميد نشاط الجمعية بشكل نهائي ودائم، إلى حين انعقاد موعد الجمع العام الاستثنائي.
وحسب بلاغ للجمعية، توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه، فإن أعضاء الجمعية عقدوا اجتماعا نهاية الأسبوع الماضي وقرروا مناقشة وضعية الجمعية وقانونها الأساسي والخرجات الإعلامية لرئيسها وتسييره الفردي وإصداره لبلاغات باسمها دون الرجوع إلى المكتب المسير.
من جانبه قال خالد القندوسي، الرئيس المقال من الجمعية «لا علم لي بهذا الموضوع، سأعقد اجتماعا مع الأعضاء وسنرى».
ومن جهة أخرى، اختار موقع الكتروني أوربي تدخل نادر المياغري لصد ضربة خطأ، خلال مباراة الوداد والنادي المكناسي، أحسن تصد خلال الأسبوع الماضي.
وأرفق الموقع الخبر بفيديو لتدخل المياغري، ونبذة عن مساره الرياضي سواء بالبطولة الوطنية أو المنتخب الوطني.
وأثنى الموقع على المياغري مخطئا في اعتباره لاعبا للنادي المكناسي وليس للوداد.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض