الرياضة

الرجاء يطالب بعدم تعيين النوني لمبارياته

اللجنة التأديبية تطلب شريط المباراة تمهيدا لتوقيف الصالحي وقنصلية فرنسا ترفض منح التأشيرة للطلحاوي

طالب الرجاء الرياضي اللجنة المركزية للتحكيم بجامعة كرة القدم بعدم تعيين الحكم خالد النوني لإدارة مبارياته مستقبلا، احتجاجا على أدائه في مباراة أولمبيك آسفي (2-1)  يوم السبت الماضي ضمن الدورة 21 لبطولة القسم الأول. وبعث الرجاء رسالة احتجاج إلى اللجنة المركزية، أول أمس (الاثنين)، يلح فيها على عدم تعيين النوني لمبارياته.
وقال مصدر من اللجنة إن طلب الرجاء سيحال على مديرية التحكيم، معتبرا أن التعيينات من اختصاص المديرية، وليس الفرق أو اللجنة.
من ناحية ثانية، طلبت اللجنة التأديبية بالجامعة شريط المباراة، للتأكد من حركة صدرت عن لاعب الرجاء ياسين الصالحي، عبارة عن إشارة بأصابع يده تشكك في نزاهة الحكم.
وتوصلت اللجنة بتقرير المباراة، ويتضمن احتجاجا بطريقة مبالغ فيه، حد محاولة الاعتداء على الحكم من طرف عضو المكتب المسير للرجاء محمد أبو علي.
على صعيد آخر، رفضت القنصلية الفرنسية بالدار البيضاء، أول أمس (الاثنين)، منح التأشيرة للاعب الرجاوي عبد الحق الطلحاوي، الذي يعتزم عرض إصابته على طبيب فرنسي، بعد تأخر شفائه منها.
ويعاني الطلحاوي، الذي يقضي موسمه الأول مع الرجاء، إصابة في الركبة غيبته منذ بداية الموسم الجاري، كما سيغيب عن المجموعة التي ستسافر غدا (الخميس) إلى غانا لمواجهة تشلسي الغاني يوم الأحد المقبل في الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية.
وتأكد أيضا غياب رشيد السليماني بسبب المرض، وعبد الصمد أوحقي وعبد الحق أيت العريف وإدريس بلعمري بسبب الإصابة، وحسن الصواري وبوشعيب المباركي وأشرف سليم لعدم تأهيلهم في اللائحة المعتمدة لدى الكونفدرالية الإفريقية.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق