الرياضة

اتحاد جدة يستغني عن أونداما

أكد اللواء محمد بن داخل رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، في تصريحات إعلامية أن الفريق سيستغني عن كل محترفيه الأجانب خلال الفترة المقبلة، ما عدا المصري حسني عبد ربه، وأثنى بن داخل على مستوى اللاعب المصري لاعب خط وسط الفريق، مؤكداً على أنه لاعب متميز للغاية، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام بقاء اللاعب في العميد.

ويضم اتحاد جدة بين صفوفه الرباعي المصري حسني عبد ربه والكونغولي فابريس أونداما والمغربي فوزي عبد الغني، والبحريني عبد الله عمر.
وكانت جماهير الفريق، حسب المصادر ذاتها، احتجت بشكل كبير على مسؤولي اتحاد جدة بعد المباراة الأولى للاعب السابق للوداد، فابريس أونداما، خصوصا بعد المستوى الذي أبانه سواء في مباريات الدوري السعودي أو الآسيوي، إضافة إلى رأي طبيب القلب ورئيس الفريق السابق خالد المرزوقي الذي رفض تسجيل اللاعب لوجود عيب خلقي في شرايين القلب قد يمنعه من مزاولة الكرة ويعرضه للخطر، محذراً من ان اللاعب قد يلقى مصير قائد منتخب النيجر اوكوارجي، الذي وافته المنية على أرض الملعب، وكان يعاني مشاكل تشبه الى حد كبير ما يعانيه اونداما.
وفي السياق ذاته، نفت مصادر مقربة من المكتب المسير للوداد أي حديث في الفترة الحالية عن عودة أونداما، مضيفة أن الأمر متروك لبينتيو فلورو مدرب الفريق في حالة بداية الحديث عن الموضوع.
وأوضحت المصادر ذاتها أن فلورو سيقرر في موضوع اللاعب الكونغولي وباقي صفقات الفريق نهاية الموسم الجاري، لأنه المخول إليه تفويض كامل من المكتب المسير للقيام بذلك.
وكان أونداما قدم مستويات كبيرة رفقة الوداد وسجل 19 هدفا منذ التحاقه بالفريق قادما من الدوري الفرنسي، وساهم في وصول الوداد إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق