fbpx
وطنية

تحليل النموذج الاقتصادي للإعلام الإلكتروني

كشف محمد بنعبيد، رئيس تحرير يومية «ليكونوميست» الاقتصادية، التابعة لمجموعة «إيكوميديا»، عن معطيات جديدة في إطار تحليل النموذج الاقتصادي للإعلام الإلكتروني، من خلال التأكيد على أن المنتوج الإعلامي هو في حد ذاته «هجين»، إذ يحمل رسالة إخبارية وإشهارية في الوقت نفسه، منبها إلى أن (النموذج الاقتصادي) للنشرأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى