fbpx
الرياضة

المترجي في لائحة بركان الإفريقية

الفريق ضم أيضا وتارا من الوداد وسيبوفيتش يقترب من أحد السعودي

توصل الوداد إلى اتفاق مع نهضة بركان، على إعارة لاعبيه زهير المترجي والبوركينابي محمد وتارا لموسم واحد، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وعلمت “الصباح” أن نهضة بركان تمكن من تعزيز صفوفه بالمترجي ووتارا، كما سجلهما بلائحته الإفريقية، لخوض منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ومن المقرر أن يشاركا في مباراة المصري البورسعيدي، بعد غد (الأربعاء)، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

واضطر الفريق البركاني إلى الاستفادة من خدمات اللاعبين، بالنظر إلى مغادرة مجموعة من اللاعبين، آخرهم أيوب الكعبي إلى هيبي فورتين الصيني.

كما ساهم اقتراب الفريق البركاني في تسريح لاعبه الصربي إينيس سيبوفيتش، إلى أحد السعودي، في جلب اللاعب البوركينابي معارا من الوداد، سيما أن المسؤولين لا يرغبون في التسرع في توقيع تعاقدات جديدة، خلال مرحلة الانتقالات الجارية، فيما تتواصل مفاوضات التعاقد مع إسماعيل مقدم.

ومن المقرر أن يحسم الفريق البركاني في صفقة انتقال سيبوفيتش إلى أحد السعودي، اليوم (الاثنين)، إذ حل بعض المسؤولين السعوديين بالمغرب، من أجل إتمام الصفقة.
وفي حال إتمام الصفقة، سيكون على الفريق السعودي أداء الشرط الجزائي لنهضة بركان، لفسخ العقد مع اللاعب الصربي، المحدد في 200 مليون.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى