fbpx
حوادث

السراح لمتهمين بالتحرش بشيشاوة

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، أخيرا ، متابعة شخصين في حالة سراح بتهمة تقبيل فتاة قاصر ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديد موعد لعقد جلسة محاكمتهما، بعد إحالتهما في حالة اعتقال من طرف درك مجاط.

وأحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط ، بإقليم شيشاوة، الأحد الماضي، على النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، متهمين في قضية تقبيل تلميذة والتحرش بها، وتوثيق العملية بالهاتف المحمول والنشر عبر تطبيق “واتساب”.

وجاء اعتقال المتهمين بجماعة الزاوية النحلية ، إثر شكاية تقدم بها والد التلميذة البالغة من العمر 15 سنة، لدى مصالح الدرك الملكي بمجاط، مفادها أنه عثر على صور لابنته في وضعية حميمية مع المتهم المزداد سنة 1994 والساكن بدوار إريق التحتاني جماعة الزاوية النحلية، وهي الصور التي قام بنشرها المتهم الثاني البالغ من العمر 20 سنة الساكن بدوار إدازن بالجماعة نفسها، عبر تطبيق “واتساب” بين شباب المنطقة، والتي تتضمن صورا للموقوف الأول يقوم بتقبيل فلذة كبده.

وبعد فتح تحقيق في مضمون الشكاية المقدمة لعناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية مجاط ، والحصول على الصور الحميمية، تم اعتقال المتهمين ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع إليهما في محضر قانوني، تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، قبل محاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.

م . س (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى