fbpx
الرياضة

الفتح يخسر نقطتين

الرجاء دخل سباق اللقب بقوة وأولمبيك خريبكة ينتفض ويلحق الهزيمة الثانية على التوالي بالنادي القنيطري

الرجاء دخل سباق اللقب بقوة وأولمبيك خريبكة ينتفض ويلحق الهزيمة الثانية على التوالي بالنادي القنيطري

 

دخل الرجاء الرياضي بقوة سباق المنافسة على اللقب، إذ أصبح على بعد أربع نقاط من الفتح الرياضي، المتصدر، بعد إجراء مباريات أول أمس (الأحد) من الدورة 20 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.

وعاد “الفريق الأخضر” بفوز ثمين من الملعب الشرفي بمكناس، بهدف حسام الدين

 الصهاجي في الدقيقة 77، ليرفع رصيده إلى 38 نقط، بفارق أربع نقاط عن الفتح، المتصدر، والذي خسر نقطتين بتعادله في مباراة القمة أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله.

 

وكان الفريق الرباطي منهزما بهدف موسى تيغانا في الدقيقة 78، قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 89 بواسطة إبراهيم البحري.

وتقلص الفارق بين الفتح والمغرب التطواني إلى نقطتين، بعد عودة الأخير بالفوز من ملعب الدفاع الجديدي  يوم السبت الماضي بهدف لصفر.

وقلب أولمبيك خريبكة الطاولة على النادي القنيطري في ملعب الأخير بالقنيطرة، إذ حول تأخره بهدفي  إيريك أوبينا في الدقيقتين الثامنة و16 إلى فوز بأربعة أهداف لاثنين، بفضل لاعبيه لحسن أخميس في الدقيقة 30، ووسام البركة في الدقيقة 40، ويوسف أوكادي في الدقيقة 82، وعبد الحق أيت بيهي في الوقت بدل الضائع.

وتنفس الفريق الخريبكي الصعداء بهذا الفوز، إذ ارتقى إلى المركز 13، بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة.

وعاد شباب الحسيمة إلى سكة الانتصارات، بفوزه البين على ضيفه اتحاد الخميسات، بثلاثة أهداف لواحد، ليرتقي إلى المركز السابع ب27 نقطة، فيما تراجع الفريق الزموري إلى المركز 12 ب20 نقطة.

وكانت الدورة 20، افتتحت يوم الجمعة الماضي بفوز الجيش الملكي على وداد فاس بهدف لصفر، وتواصلت يوم السبت الموالي، بتعادل حسنية أكادير مع أولمبيك آسفي بهدف لمثله، وهزيمة الدفاع الجديدي أمام المغرب التطواني بهدف لصفر، وشباب المسيرة أمام الوداد الرياضي بهدفين لصفر.

عبد الإله المتقي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى