fbpx
الرياضة

الجامعة تكتمت على تعيين غريتس مدربا للمحليين

بلاغ المكتب الجامعي عقب اجتماع 21 فبراير يؤكد تولي المدرب البلجيكي المهمة

بلاغ المكتب الجامعي عقب اجتماع 21 فبراير يؤكد تولي المدرب البلجيكي المهمة

 

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أمر مدرب المنتخب الوطني للمحليين.

وذكر مصدر مطلع، أن حسم الجامعة في الموضوع كان في 21 فبراير الماضي، وبالضبط أثناء الاجتماع الذي تدارس خلاله الأعضاء مشاركة المنتخب الوطني في أمم إفريقيا الأخيرة، وتم تجديد الثقة في البلجيكي إيريك غريتس، مدربا للأسود.

واستغرب المصدر ذاته، الأسماء التي تداولتها وسائل الإعلام الوطنية، بخصوص المدرب المرشح لتدريب المحليين، معتبرا بلاغ الجامعة بعد نهاية اجتماع 21 فبراير الماضي، واضحا لا لبس فيها و”يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن غريتس عين مدربا للمحليين”.

واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن المكتب الجامعي ونزولا عند رغبة غريتس في توسيع قاعدة اختيار اللاعبين، وإعطائه مزيدا من الوقت للاستعداد، كما جاء في البلاغ، سيتم كشف لائحة اللاعبين الذين سيدخلون بشكل مبكرا معسكرا تدريبيا استعداد لتصفيات أمم إفريقيا للمحليين 2014، التي ستحتضن نهائياتها جنوب إفريقيا. 

وأضاف المصدر أن الجامعة تفادت إعلان غريتس رسميا مدربا للمحليين حينها خوفا من ردة فعل الجمهور الذي كان يطالب بإقالته ومحاسبة المسؤولين، عقب خيبة أمل أمم إفريقيا 2012.

ولوحظ في الآونة الاهتمام الكبير الذي أضحى الناخب الوطني يوليه لمباريات البطولة الوطنية، إذ تابع مجموعة من المواجهات، كان آخرها مباراتا نهاية الأسبوع الماضي بكل من مكناس وفاس، وقبلهما مباراة الجمعة الماضي التي جمعت الجيش الملكي والوداد الرياضي الفاسي، لحساب مقدم الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

نورالدين الكرف    

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى