fbpx
الرياضة

ضمك السعودي يقيل يومير

ضمك السعودي يقيل يومير
قررت إدارة ضمك السعودي، إقالة مدرب فريقها الأول لكرة القدم، الإطار الوطني عبد القادر يومير، من منصبه، بعد عدة مداولات بين أعضاء مجلس الإدارة.
وذكرت مصادر إعلامية سعودية، أن أعضاء بالفريق حاولوا مع رئيس النادي، مبارك بن زبين، إنهاء عقد المدرب ودياً، خشية أن تلحق النادي أي تبعات من الإصرار على إبقائه، بعد مراسلة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تدعو إلى إقالته بالإضافة إلى قرار العقوبة المتضمن منعه من مرافقة الفريق بقية منافسات الموسم الرياضي الجاري، على خلفية اعتدائه على أحد الحكام..
وكان  الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر استبعاد يومير عن المملكة بعد اتهامه بالاعتداء على حكم مباراة فريقه أمام النهضة، بعد توقيفه لمدة تسع مباريات وتغريمه.
وجاء في صحيفة «الشرق» السعودية أن إدارة ناديه استأنفت القرار وطالبت الاستشهاد بشريط المباراة والاستعانة به في إثبات مصداقية تقرير حكم المباراة حول محاولة المدرب الاعتداء عليه من عدمها.
كما أكدت إدارة الفريق أنها  تنوي الإبقاء على يومير حتى نهاية الموسم الحالي رغم قرار الاتحاد السعودي باستبعاده، لقناعتها بصحة الطريقة النظامية التي تعاقدت معه بها وتأكيدا على أنه لم يأت من بلده إلا بموافقة من اتحاد الكرة.
من جانب آخر، كشفت «الشرق» أن المشرف العام على كرة القدم حاول إبقاء المدرب والاستفادة من خدماته بقية الموسم، إلا أن القرار الإداري من إدارة النادي كان هو الفيصل في القضية، وإعطاء المدرب بقية حقوقه وترحيله بعد قرار الاتحاد السعودي.
أحمد نعيم

قررت إدارة ضمك السعودي، إقالة مدرب فريقها الأول لكرة القدم، الإطار الوطني عبد القادر يومير، من منصبه، بعد عدة مداولات بين أعضاء مجلس الإدارة.وذكرت مصادر إعلامية سعودية، أن أعضاء بالفريق حاولوا مع رئيس النادي، مبارك بن زبين، إنهاء عقد المدرب ودياً، خشية أن تلحق النادي أي تبعات من الإصرار على إبقائه، بعد مراسلة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى