fbpx
الرياضة

إناث خنيفرة والعيون يواصلن الصدارة

وسع شباب أطلس خنيفرة فارق النقاط عن مطارديه، وهو يضيف إلى رصيده انتصارا آخر على حساب رجاء عين حرودة بستة أهداف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد)، لحساب منافسات الشمال ضمن الدورة 15 من منافسات البطولة النسوية.
وحافظ شباب أطلس خنيفرة على صدارة الترتيب ب40 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الوداد الرياضي، المتعادل أمام الجيش الملكي بصفر لمثله.
أما النسيم الرياضي، صاحب المركز الثالث ب30 نقطة، فتعثر أمام جمعية عين عتيق بهدفين لواحد، فيما عاد سيدي علال التازي بفوز ثمين على حساب مضيفه سكك مكناس بهدفين لصفر. وحقق سكك مكناس، الرابع ب28 نقطة، الأهم، وهو ينتصر على بلدية المحمدية بأربعة أهداف لواحد، فيما انتهت مباراة الفداء البيضاوي وجمعية سلا بالتعادل هدف لمثله.
وبخصوص مجموعة الجنوب، حافظ النادي البلدي على تألقه، عندما فاز خارج ميدانه على أمجاد تارودانت بثلاثة أهداف لواحد، ليحافظ على صدارة المجموعة ب43 نقطة.
من جهته، حقق الرجاء الرياضي، المطارد المباشر ب37 نقطة، انتصارا عريضا على رجاء أكادير ب37 نقطة، فيما اكتفى نجاح سوس، الثالث ب30 نقطة، بالتعادل أمام لبؤات برشيد بهدفين لمثلهما.
من جهته، فشل الاتحاد البلدي لأيت ملول في استغلال عاملي الملعب والجهور، ومني بهزيمة قاسية أمام نهضة طانطان بخمسة أهداف لصفر، شأنه شأن أطلس 05 الفقيه بنصالح، المنهزم خارج ميدانه أمام وداد أسفي بثلاثة أهداف لواحد، فيما أجلت مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد أسا الزاك.
ع. ك

وسع شباب أطلس خنيفرة فارق النقاط عن مطارديه، وهو يضيف إلى رصيده انتصارا آخر على حساب رجاء عين حرودة بستة أهداف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد)، لحساب منافسات الشمال ضمن الدورة 15 من منافسات البطولة النسوية.وحافظ شباب أطلس خنيفرة على صدارة الترتيب ب40 نقطة، بفارق ثماني  نقاط عن الوداد الرياضي، المتعادل أمام الجيش الملكي بصفر لمثله.أما النسيم الرياضي، صاحب المركز الثالث ب30 نقطة، فتعثر أمام جمعية عين عتيق بهدفين لواحد، فيما عاد سيدي علال التازي بفوز ثمين على حساب مضيفه سكك مكناس بهدفين لصفر. وحقق سكك مكناس، الرابع ب28 نقطة، الأهم، وهو ينتصر على بلدية المحمدية بأربعة أهداف لواحد، فيما انتهت مباراة الفداء البيضاوي وجمعية سلا بالتعادل هدف لمثله.وبخصوص مجموعة الجنوب، حافظ النادي البلدي على تألقه، عندما فاز خارج ميدانه على أمجاد تارودانت بثلاثة أهداف لواحد، ليحافظ على صدارة المجموعة ب43 نقطة.من جهته، حقق الرجاء الرياضي، المطارد المباشر ب37 نقطة، انتصارا عريضا على رجاء أكادير ب37 نقطة، فيما اكتفى نجاح سوس، الثالث ب30 نقطة، بالتعادل أمام لبؤات برشيد بهدفين لمثلهما.من جهته، فشل الاتحاد البلدي لأيت ملول في استغلال عاملي الملعب والجهور، ومني بهزيمة قاسية أمام نهضة طانطان بخمسة أهداف لصفر، شأنه شأن أطلس 05 الفقيه بنصالح، المنهزم خارج ميدانه أمام وداد أسفي بثلاثة أهداف لواحد، فيما أجلت مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد أسا الزاك.ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى