fbpx
الرياضة

الجيش يقترب من حسم صفقة نيلمار

الفريق العسكري يدرس إجراء تجمعه بالجديدة وأكادير
كشفت مصادر «الصباح» أن الجيش الملكي اقترب من حسم التعاقد مع الإيفواري نيلمار بلي، لاعب شباب أطلس خنيفرة، خلال فترة الانتقالات الجارية. وجاءت رغبة الفريق العسكري في التعاقد مع نيلمار، بسبب رغبة المدرب امحمد فاخر، في تعزيز وسط الميدان، بعد التغييرات الكبيرة التي قام بها، وللحفاظ على توازن الفريق، في حال إصرار اللاعب المهدي برحمة على المغادرة، والاحتراف خارج المغرب.
كما عرف الفريق عودة الكولونيل منصف بوشقيف، إلى دواليب التسيير، بعد أن ابتعد في السنوات الأخيرة لأسباب مهنية، إذ من المقرر أن يشغل منصب نائب الرئيس، بالنظر إلى التجربة التي اكتسبها في السابق، وقيادته المركز الرياضي العسكري إلى تحقيق نتائج مهمة في جميع الفئات.
وساهم بوشقيف في قيادة الفريق إلى تحقيق العديد من الألقاب على صعيد البطولة الوطنية وكأس العرش للفئات الصغرى وكرة القدم النسوية، إذ مازال الفريق الأول يجني ثمار إشرافه على التكوين، بعد أن قاد مجموعة من عمليات التنقيب في عدد من مناطق المغرب، قبل أن يختتمها بعمليات مماثلة بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة.
من جهة ثانية، شرع عبد الغني معاوي في التداريب رفقة الفريق، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بعد أن التحق بالمجموعة، التي تخوض تداريبها حاليا بالمعمورة.
ومن المقرر أن يكتفي الفريق العسكري بإجراء الاستعدادات بالمغرب، بعد أن ألغي التجمع الإعدادي الذي كان مقررا أن يخوضه بالبرتغال، إذ أن امحمد فاخر يدرس العديد من الخيارات، أبرزها الجديدة وأكادير، إذ أنهما تستقطبان العديد من الأندية المغربية والأجنبية، ما يسهل برمجة مباريات إعدادية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى