fbpx
أسواق

هاي تيك: إطلاق “هونر 10”

أطلقت شركة “هونر” للإلكترونيات، هاتفها الجديد “هونر 10″بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتصميم ألوان فريد من زجاج “دي 3″، وطلاء “النانو” البصري.
وبهذا الخصوص، أكد “كريس سان بايغونغ”، نائب رئيس “هونر” في الشرق الأوسط وإفريقيا، أن الهواتف الذكية قبل 2016، كانت تتسم بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض والذهبي، إلا أن الشركة في السنة نفسها أطلقت اللون الأزرق، ثم الرمادي خلال السنة الماضية، أما بخصوص السنة الجارية، فتم طرح لون “أورورا”.
وشدد “كريس” على إيمان الشركة بتقديم منتوج جديد للمستهلكين، لأنها تريد المساهمة في ابتكار أسلوب يناسب الشباب، من خلال الأجهزة المبتكرة المركزة والدقيقة، في سعيها لاحتلال المرتبة الأولى في أسواق الهواتف الذكية في الصين.
وسجلت علامة “هونر” نموا بنسبة 100 % في الأسواق الخارجية منذ انطلاقتها، بينما شهدت السنة الجارية، حصول هاتف “هونور 7 إكس” على ثلاث جوائز إعلامية في الشرق الأوسط، هي “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 400 دولار للسنة”، و”أفضل شاشة للعرض الكامل بهذا السعر”، وكذا “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من ألف درهم إماراتي”.
ويتوفر “هونور 10” في أسواق الخليج العربي، ويعمل بقوة وحدة المعالجة الحيادية المستقلة، ويأتي مع ذاكرتين عشوائيتين، سعتهما 4 جيغابايت و128 جيجابايت، ويعتمد في عمله على أحدث واجهة للمستخدم “إيموي 8.1″، والتي تمثل تحديثا كاملا لوظائف وقدرات البرمجيات، خصوصا وظيفة “إيزي تالك”، التي تقلل من ضجيج صوت الهواء، عند التحدث بالسماعات الخارجية.

نصائح: تطبيق لتعقب المواقع

يتوفر تطبيق “تراستد كونطاكت” (Trusted Contacts)، المقدم من “غوغل”، على نظام تشغيل “أندرويد” فقط، ويتيح مجموعة من المزايا المفيدة للمستخدم، أهمها السماح لجهات الاتصال الموثوقة، التي تم اختيارها مسبقا، بطلب معرفة موقعه الحالي، وإذا كان بخير، يمكنه رفض الطلب، أما إذا كان غير قادر على الرد، تتم مشاركة موقعه تلقائيا، بعد 5 دقائق من عدم الرد. بغض النظر عن وجود اتصال بالأنترنت، وحتى في حال نفاد بطارية الهاتف.
ويأتي التطبيق الجديد بميزة مشاركة الموقع بشكل استباقي، وذلك في حالة الخطر أو حدث طارئ، فيما تتيح واجهة التطبيق الرئيسية للمستخدم، إمكانية مشاهدة جهات الاتصال الموثوقة وحالة نشاطها، وآخر وقت تم تصفح الهاتف، وذلك للاطمئنان عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق