fbpx
الرياضة

الوداد يفوز بلا إقناع

ألحق الهزيمة الثامنة على التوالي بالمسيرة والمغرب التطواني يشهر أسلحته والحسنية يعجز عن الفوز بملعبه

ألحق الهزيمة الثامنة على التوالي بالمسيرة والمغرب التطواني يشهر

لاعب شباب المسيرة اسماعيل العمري يقود هجوما لفريقه في مباراة الوداد
أسلحته والحسنية يعجز عن الفوز بملعبه

 

فاز الوداد الرياضي دون إقناع على ضيفه شباب المسيرة بهدفين لصفر، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة 20 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.

وأحرز هدفي “الفريق الأحمر” هشام العمراني في الدقيقة الثامنة وجواد إيسن في الدقيقة 65 من المباراة التي حضرها جمهور قليل قابل لاعبي الوداد بالصفير وعبارات الاستهجان منذ بداية المباراة، حتى وهم يحققون الفوز.

وتخلف بنيتو فلورو، مدرب الوداد، عن الندوة الصحافية، التي تلت المباراة، فيما حضر عبد العزيز كركاش، مدرب الشباب المسيرة، وأعلن فيها قرار استقالته.

ومني شباب المسيرة، الذي يقضي واحدا من أسوأ مواسمه، بالهزيمة الثامنة على التوالي، والثالثة عشرة في البطولة الحالية، ما جعله أبزر المهددين بالنزول إلى القسم الثاني، إذ تجمد رصيده في 15 نقطة، فيما ارتقى الوداد مؤقتا إلى المركز الرابع ب 30 نقطة.

وواصل المغرب التطواني مساره الناجح، بعودته بفوز لافت من ملعب الدفاع الجديدي بهدف لصفر، أحرزه محمد جواد ضد مرماه في الدقيقة 15.

ورفع الفريق التطواني، الذي حقق فوزه الخامس على التوالي، ولم يدخل مرماه أي هدف للمباراة التاسعة على التوالي، رصيده إلى 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفتح الرياضي، الذي من المقرر أن يكون واجه المغرب الفاسي مساء أمس (الأحد)، فيما تراجع الدفاع الجديدي إلى المركز الخامس ب28 نقطة.

وعجز حسنية أكادير عن الفوز بملعبه، إذ أرغمه أولمبيك آسفي على التعادل بهدف لمثله، بعد أن كان الأول متقدما بهدف عبد العالي شجيع في الدقيقة 17، قبل أن يدرك كمال الوصيل هدف التعادل للثاني في الدقيقة 84.

ويتوفر حسنية أكادير على 19 نقطة في المركز 13، فيما لأولمبيك آسفي 22 نقطة في المركز 11.

وكانت الدورة 20 افتتحت مساء الجمعة الماضي بفوز الجيش الملكي على وداد فاس بهدف لصفر أحزره المدافع زكرياء أمزيل في الدقيقة 71.

عبد الإله المتقي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق