fbpx
الرياضة

غوارديولا: لا تقارنوني بمورينيو

يرفض جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة ما صرح به البرتغالي جوزي مورينيو المدير الفني لريال مدريد بأن مدرب الفريق الكتالوني يشبهه في توجيه انتقاداته للتحكيم.
وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: «التشابه الوحيد بيني وبين مورينيو أن كلانا يسعى لتحقيق الفوز، ولكنني لا أعتقد أننا نتشابه في شيء آخر».
وتابع «في حالة تشابهنا في شيء آخر، فهذا يعني أنني أقدمت على فعل خاطئ».
وكان مورينيو قد سخر من انتقاد غوارديولا لحكم مباراة برشلونة أمام سبورتينغ خيخون في الجولة 26 من الدوري بسبب طرده لمدافعه جيرارد بيكي.
وزعم المدرب البرتغالي أن غوارديولا يحاول نقل انطباعات إيجابية عنه وعن فريقه، في حين أنه لم يختلف عنه في توجيه الانتقادات للتحكيم.
وعلى عكس هدوء غوارديولا المشهور به قال «لم يسبق لي أن وضعت نفسي في مقارنة معه، فأنا أسعى دائما إلى عدم تلطيخ سمعة زملائي في الفريق».
واستشهد غوارديولا بتصريحاته السابقة مضيفا «كلانا حضر العديد من المؤتمرات الصحافية من قبل، وهناك صور تغنينا عن آلاف الكلمات».
وكالات

يرفض جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة ما صرح به البرتغالي جوزي مورينيو

مورينيو وغوارديولا في لقاء سابق
المدير الفني لريال مدريد بأن مدرب الفريق الكتالوني يشبهه في توجيه انتقاداته للتحكيم. وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: «التشابه الوحيد بيني وبين مورينيو أن كلانا يسعى لتحقيق الفوز، ولكنني لا أعتقد أننا نتشابه في شيء آخر». وتابع «في


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى