fbpx
الرياضة

اتحاد المحمدية يحافظ على الصدارة

واصل اتحاد المحمدية صدارة ترتيب بطولة القسم الثاني، بعد تعادله عصر أول أمس (السبت) بهدف لمثله أمام الاتحاد البيضاوي، لحساب الجولة 20.
ولم يتمكن الفريق المضيف من رد دين مباراة الذهاب، ليكتفي بالتعادل، وهي النتيجة التي لم يستغلها الكوكب المراكشي، الذي انهزم بهدف لصفر أمام رجاء بني ملال، الذي واصل صحوته بقيادة يوسف فرتوت.
وحافظ الفريق الملالي، العائد إلى بطولة القسم الثاني بعد سنوات عديدة قضاها بقسم الهواة، على مركزه الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات وخمس هزائم بفارق نقطتين خلف فريق النهضة البركانية، الذي من المقرر أن يكون أجرى مباراته أمس (الأحد) بملعب الأب جيكو ضد فريق الراسينغ البيضاوي (الراك).
وفي مباراة ثالثة، أقيمت بملعب أبي بكر عمار بمدينة سلا، اكتسح فريق الجمعية الرياضية السلاوية ضيفه الرشاد البرنوصي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز 14، فيما ظل الرشاد البرنوصي في المركز السادس بمجموع 25 نقطة رفقة اتحاد أيت ملول، الذي من المقرر أن يكون واجه أمس (الأحد) مولودية وجدة.
أحمد نعيم

واصل اتحاد المحمدية صدارة ترتيب بطولة القسم الثاني، بعد تعادله عصر أول أمس (السبت) بهدف لمثله أمام الاتحاد البيضاوي، لحساب الجولة 20.ولم يتمكن الفريق المضيف من رد دين مباراة الذهاب، ليكتفي بالتعادل، وهي النتيجة التي لم يستغلها


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى