fbpx
الرياضة

الإلترات الوطنية تكشف إستراتيجيتها

لخصت عصبة الإلترات المغربية أهدافها المرحلية في الدفاع عن حقوق وحريات الإلترات، بالإضافة إلى اعتبارها الممثل الشرعي لمصالح هذه الفئات من الجمهور أمام الرأي العام، وكذا فتح قنوات الحوار والتفاوض بين الأطراف المعنية بالتعديلات الواجب إدخالها على قانون الشغب 09-09.
كما جعلت العصبة الحديثة النشأة من أهدافها الحالية تنمية المكتسبات، والعمل على تطوير مستقبل الحركة في المغرب، حسب ما جاء في بيانها التأسيسي، الذي وزع على وسائل الإعلام في الندوة الصحافية، التي عقدت من قبل أعضاء الإلترات بمقر فريق الرجاء الرياضي يوم الجمعة الماضي.
واختارت العصبة تنظيما هيكليا جعل من الجمع العام أعلى سلطة تقريرية، مفتوح في وجه جميع أعضاء الإلترات المغربية، كما حددت لنفسها لجانا، هي لجنة التتبع، ولجنة الإعلام، ولجنة الشؤون القانونية، ولجنة التواصل والإعداد، ولجنة الدراسات.
واستطاعت العصبة الجديدة توحيد جهود أزيد من 13 الترا مغربية، تنضوي تحت لوائها، مع احتفاظ كل إلترا باستقلاليتها في تنظيم أنشطتها المساندة لفريقها.
الصباح الرياضي

لخصت عصبة الإلترات المغربية أهدافها المرحلية في الدفاع عن حقوق وحريات الإلترات، بالإضافة إلى اعتبارها الممثل الشرعي لمصالح هذه الفئات من الجمهور أمام الرأي العام، وكذا فتح قنوات الحوار والتفاوض بين الأطراف المعنية بالتعديلات

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى