fbpx
الرياضة

الأزمة المالية تجبر يد الكوديم على الاعتذار

نائب الرئيس: أياد خفية وراء انسحاب اللاعبين من الملعب

نائب الرئيس: أياد خفية وراء انسحاب اللاعبين من الملعب

 

قاطع لاعبو النادي المكناسي لكرة اليد مباراة نهضة بركان أول أمس (السبت)، لحساب الدورة الثالثة من منافسات بطولة كرة اليد، احتجاجا على التأخر في صرف مستحقاتهم المالية.

وانسحب اللاعبون من أرضية الملعب دقائق قليلة قبل انطلاق المباراة، ولم تفلح

 مساعي المسؤولين في ثني اللاعبين عن تقديم الاعتذار أمام نهضة بركان.

 

وكشف عبد الإله كيناني، نائب رئيس النادي المكناسي، وجود أياد خفية ساهمت في تحريض اللاعبين على الاعتذار، مشيرا إلى أن المكتب الحالي تولى تسيير الفريق بعد فراغ قانوني جراء انسحاب الرئيس السابق بناني، كما أخذ على عاتقه تسيير الفريق وإنقاذه من الفراغ القانوني.

ونفى كيناني عدم تسلم اللاعبين منحهم منذ ستة أشهر، مؤكدا أن كل لاعب توصل ب45 ألف درهم من الرئيس السابق، وتابع «اتفقنا مع المدرب كريم البوحديوي واللاعبين على الجلوس إلى طاولة المفاوضات اليوم (الاثنين) لمناقشة المنح والمستحقات، علما أننا لم نتوصل على وصل إيداع يخول إلينا التصرف في مالية الفريق، كما أن مباراة بركان كانت ستشكل بالنسبة إلينا محكا حقيقيا، لقياس قدرات الفريق ومؤهلات اللاعبين، قبل تحديد المستحقات».

من ناحية ثانية، كشفت مصادر متطابقة، أن بعض المنخرطين يطعنون في الجمع العام الاستثنائي، خاصة أولئك الذين لم يستدعوا إليه، وهددوا باللجوء إلى المحكمة الإدارية، طلبا لإنصافهم.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن اللاعبين رفضوا التفاوض مع المكتب المسير الحالي، لعدم اقتناعهم بالأشخاص الذين يكونون المكتب المسير.

 عيسى الكامحي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى