fbpx
الرياضة

مدرب المنتخب المحلي يقسم الجامعة

كشف مصدر مطلع وجود انقسام في جامعة كرة القدم بخصوص المدرب الذي سيتولى قيادة المنتخب المحلي في المرحلة المقبلة، بعدما كانت حسمت لفائدة إيريك غريتس، قبل أن يظهر معارضون يدعون إلى تعيين مدرب وطني.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن هناك تيارين بالجامعة، الأول يدعو إلى تزكية غريتس مدربا للمنتخب المحلي موازاة مع عمله مدربا للمنتخب الأول، خاصة أن أجندة المنتخبين غير متزامنتين، ما سيتيح له فرصة تتبع جميع لاعبي البطولة الوطنية، ناهيك عن العقد الذي يربطه بالجامعة، الذي يخول إليه الإشراف على المنتخبات الوطنية، فيما يطالب التيار الثاني بتعيين مدرب محلي بتنسيق مع إيريك غريتس، وذلك لفسح المجال للمدربين المغاربة من أجل إبراز إمكانياتهم.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” فإن رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، بات أكبر المرشحين لتدريب المنتخب المحلي، بالنظر إلى إنجازاته رفقة المغرب الفاسي، وعلاقته الجيدة بإيريك غريتس من ناحية ثانية.
وينتظر أن تحسم الجامعة في المدرب المحلي بعد لقاء علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة، بودادية المدربين.
وفي موضوع ذي صلة، خلصت ودادية المدربين في اجتماعها أول أمس (الخميس) في البيضاء، إلى ضرورة تكوين لجنة تقنية ذات طابع استشاري تساهم في اختيار مدربي المنتخبات الوطنية، وتطوير وتنمية الكرة المغربية، وتتبع مختلف البطولات المحلية انطلاقا من العصب الجهوية، إضافة إلى توصيات أخرى ينتظر أن تقدمها الودادية إلى الفاسي الفهري في غضون الأيام القليلة المقبلة.
عيسى الكامحي

كشف مصدر مطلع وجود انقسام في جامعة كرة القدم بخصوص المدرب الذي سيتولى قيادة المنتخب المحلي في المرحلة المقبلة، بعدما كانت حسمت لفائدة إيريك غريتس، قبل أن يظهر معارضون يدعون إلى تعيين مدرب وطني.ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن هناك تيارين بالجامعة، الأول يدعو إلى تزكية غريتس مدربا للمنتخب المحلي موازاة مع

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.