fbpx
حوادث

مداهمة مقاه ببني ملال

شنت السلطات المحلية ببني ملال حملات تمشيطية استهدفت مقاهي الشيشة بالمدينة، وتمت مداهمة بعض المقاهي بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي، بعد أن تعالت أصوات المواطنين بضرورة التدخل للحيلولة دون تفشي بعض المظاهر التي تسيء إلى سلوك شباب المدينة.

وأسفرت عمليات المداهمة، عن حجز معدات وأدوات تدخين الشيشة، من بينها 180 نرجيلة، وكمية من مخدر المعسل، بإحدى المقاهي المعروفة بالمدار السياحي عين أسردون، فضلا عن مداهمة باحات الوقود بضواحي المدينة، وهي أماكن باتت معروفة لدى الجميع، بتدخين كميات من الشيشة، التي أصبح التعاطي لها أمرا عاديا سواء في صفوف الشباب أو الشابات.

وتندرج عمليات المداهمة التي أشرفت عليها السلطات المحلية، في إطار الاختصاصات الموكولة للعمال والولاة، الذين يتبين لهم أن استعمال بعض المواد، يمكن أن يلحق أضرارا بصحة المواطنين ويسهم في انتشار بعض مظاهر الانحراف التي تبدأ بتناول الشيشة وتنتهي باستعمال المخدرات.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المواطنين استحسنوا الحملات الأمنية التي تستهدف بعض الأماكن التي يقدم مالكوها الشيشة لروادها بمقابل مادي، لكن يتساءلون عن السر في الانتقاء الذي اعتمده منفذو الحملة التي لم تشمل مقاهي في المدينة معروفة لدى الخاص والعام.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى