fbpx
اذاعة وتلفزيون

فيديو كليب لقرقيبو بطنجة

تنشغل حاليا الفنانة إيمان قرقيبو لتصوير أحدث فيديو كليباتها لعمل غنائي، لم تستقر بعد على اسمه النهائي، تحت إدارة الشركة المنتجة «زووم 7».

ووقع الاختيار على مجموعة من فضاءات طنجة لتصوير مشاهد الفيديو كليب، الذي سيتم إطلاقه خلال يوليوز بمجرد الانتهاء من عملية المونتاج ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

وقالت إيمان قرقيبو، المقيمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في تصريح ل»الصباح»، إنه خلال الفترة التي ستقضيها بالمغرب اتفقت على المشاركة في عدة برامج من بينها «نجوم الأولى» و»نغنيوها مغربية»، إلى جانب سهرة من إنتاج القناة الثامنة.

وفي ما يخص مشاركة إيمان قرقيبو في مهرجانات تنظم خلال الصيف الجاري، قالت «كنت ضيفة كثير من أشهر المهرجانات خلال السنة الماضية من بينها «موازين إيقاعات العالم، ومهرجان وليلي، ومهرجان أصوات نسائية ومهرجان فاس للموسيقى الروحية وغيرها، ولهذا لا يمكن أن أشارك فيها للمرة الثانية على التوالي».

وعن جديد أنشطتها الفنية، قالت الفنانة إيمان قرقيبو إنها تستعد لإحياء بعض الحفلات في إطار جولة فنية الأولى بأوربا وستكون من بين محطاتها جنيف في حفل من تنظيم جمعية الموسيقى العربية، أما المحطة الثانية لجولتها الفنية فستكون الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستلتقي أبناء الجالية المغربية والعربية المقيمة بها.

يشار إلى أن إيمان قرقيبو، خريجة برنامج «استوديو دوزيم»، كما شاركت في برنامجي «إكس فاكتور» و»آراب أيدول». وقدمت عدة أغان في مسارها الفني من بينها «1 2 3» و»هذا عام».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق