fbpx
الرياضة

هاينكيـس بـاقٍ ببايرن ميونيخ

هاينكيـس بـاقٍ ببايرن ميونيخ
نفى يوب هاينكيس مدرب نادي بايرن ميونيخ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم، أول أمس (الخميس)، إمكانية تخليه عن منصبه قبل انتهاء عقده معه في 30 يونيو عام 2013.
وقال هاينكيس (66 عاماً) في تصريح رد فيه على تلميحات بعض الصحف المحلية “أرتبط بعقد مع النادي، وأنا أعمل على أساس البقاء معه حتى النهاية”، مؤكداً “ لم أتأثر أبداً بالشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيلي”.
وكان بايرن ميونيخ أكد الأربعاء الماضي أنه بصدد الخيارات القانونية بعد إعلان صحيفة بيلد إمكانية رحيل هاينكيس في ماي المقبل.
ويعيش بايرن ميونيخ في وضع غير مستقر منذ استئناف الدوري منتصف يناير الماضي، إذ حقق 4 انتصارات فقط في 9 مباريات، ويتخلف بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب، قبل 10 مراحل من انتهاء البطولة.
وقال هاينكيس قبل يومين من استضافة هوفينهايم ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري”أنا أقوم بواجبي بكل صبر، وأنا واثق من أننا قادرون على قلب المعادلة”.
ويلتقي بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل مع بال السويسري في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوربا بعدما خسر صفر-1 ذهابا.
وقال هاينكيس “الوضع المعنوي للاعبين مرتفع جداً خلال التمارين، وسوف نبرهن عن ذلك يومي السبت والثلاثاء المقبلين، وأنا مقتنع بإمكانية تحقيق الفوز لمواجهة مثل هذه الضغوط”.
وكالات

نفى يوب هاينكيس مدرب نادي بايرن ميونيخ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم، أول أمس (الخميس)، إمكانية تخليه عن منصبه قبل انتهاء عقده معه في 30 يونيو عام 2013.وقال هاينكيس (66 عاماً) في تصريح رد فيه على تلميحات بعض الصحف المحلية “أرتبط بعقد مع النادي، وأنا أعمل على أساس البقاء معه حتى النهاية”،

 مؤكداً “ لم أتأثر أبداً بالشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيلي”.وكان بايرن ميونيخ أكد الأربعاء الماضي أنه بصدد الخيارات القانونية بعد إعلان صحيفة بيلد إمكانية رحيل هاينكيس في ماي المقبل.ويعيش بايرن ميونيخ في وضع غير مستقر منذ استئناف الدوري منتصف يناير الماضي، إذ حقق 4 انتصارات فقط في 9 مباريات، ويتخلف بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب، قبل 10 مراحل من انتهاء البطولة.وقال هاينكيس قبل يومين من استضافة هوفينهايم ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري”أنا أقوم بواجبي بكل صبر، وأنا واثق من أننا قادرون على قلب المعادلة”.ويلتقي بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل مع بال السويسري في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوربا بعدما خسر صفر-1 ذهابا.وقال هاينكيس “الوضع المعنوي للاعبين مرتفع جداً خلال التمارين، وسوف نبرهن عن ذلك يومي السبت والثلاثاء المقبلين، وأنا مقتنع بإمكانية تحقيق الفوز لمواجهة مثل هذه الضغوط”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق