fbpx
خاص

أحلام تستعيد “صوت الحسن”

أدتها على إيقاعات “كناوة” وعطب تقني في بداية حفلها

اختارت الفنانة الإماراتية أحلام أن تهدي جمهورها بمنصة النهضة في اختتام موازين أغنية “صوت الحسن”، التي أدتها على إيقاعات موسيقى “كناوة”، والتي حظيت بتجاوب كبير من قبل عشاقها.
وأطلت الفنانة أحلام بقفطان مغربي مرصع بأحجار كريمة، والتي حظيت بحفاوة استقبال على الطريقة المغربية بالزغاريد، حيث هتف عشاقها باسم “الملكة”، كما يفضل أن يلقبوها، وظلوا يرددون هذه الكلمة طيلة فترة الحفل.

وكانت من مفاجآت حفل الفنانة أحلام تجاوبها مع إيقاعات موسيقى فرقة ل”فن كناوة” تقاسمت بدعوة منها لحظات على منصة النهضة، حيث رددت رفقتهم بعض كلماتها “لا إله إلا الله”، والتي استحسنها الجمهور من خلال تصفيقاته وهتافاته. وواجهت أحلام في بداية حفلها عطبا تقنيا على مستوى الميكروفون، إذ كانت تشير إلى مهندسي الصوت بالعمل على تعديله، الأمر الذي لاحظه جمهورها أثناء أداء أول أغنية لها، لكن تم تدارك الأمر في ما بعد، كما واجهت مشاكل تقنية في ما يخص أصوات بعض الآلات الموسيقية، التي طلبت بتعديلها.

وكان ضمن جمهور الفنانة أحلام أبناؤها الذين تابعوا فقراتها الغنائية، كما وجهت لهم التحية، مؤكدة أنهم كلما كانوا رفقتها يكون حفلها ناجحا، كما هو الشأن لحفل اختتام موازين بمنصة النهضة.
وقدمت أحلام باقة من أروع أغانيها ضمن جديدها في عالم الأغنية الخليجية، إلى جانب أغان من ريبرتوارها حظيبت بإعجاب شريحة واسعة من عشاقها في شتى أقطار الوطن العربي ومن بينها “مثير و”تدري ليش أزعل عليك” و”طلقة” و”لا تصدقونه يوم” و”أكثر من أول” و”حبني أو حب غيري”.

وعبرت الفنانة أحلام عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في موزاين ولقائها بالجمهور المغربي، إذ وصفته قائلة “والله إنتو أحلى جمهور” و”أحبكم بزاف” و”أعظم جمهور”، الأمر الذي كان يزيد من حماسهم وتفاعلهم معها.

وتابع حفل أحلام بمنصة النهضة عدد كبير من عشاق الأغنية الخليجية، الذين ضربت لهم موعدا عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلنت عن تبرعها بأجرها عن مشاركتها في موازين لفائدة جمعيات إنسانية مغربية.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق