fbpx
أســــــرة

“أنا ليـك” تطـلـق عـرض “لهـا”

“أنا ليـك” تطـلـق عـرض “لهـا”
موقع الزواج يحتفل بالمرأة و يعطي الرجل فرصة الاحتفال بها

موقع الزواج يحتفل بالمرأة و يعطي الرجل فرصة الاحتفال بها

 

أطلق “أنا ليك”، الموقع المغربي المخصص للزواج، عرضا جديدا للمشتركين، يسري إلى غاية نهاية شهر مارس الجاري لكل اشتراك للذكور من ثلاثة أو ستة أشهر. ويتعلق الأمر بعرض “لها” الذي يتيح للرجال فرصة تقديم تسجيل مجاني للمرأة المختارة من أفراد «أنا ليك».

وبعد «باك عشاق»، العرض الذي قدمه الموقع في شهر فبراير بمناسبة عيد الحب، أطلق الموقع، الذي يحتفل هذا الشهر بالمرأة غير المتزوجة، عرض «لك»، وهو عبارة عن اشتراك لمدة 8 أسابيع مجانا للنساء اللواتي يبحثن عن  النصف الآخر، استفادت منه المشاركات بمناسبة عيد المرأة، ومكن كل امرأة مسجلة، من إرسال  8 دعوات لصديقاتها غير المتزوجات اللواتي يمكنهن الاستفادة من العرض نفسه من خلال التسجيل في الموقع خلال الأسبوع نفسه، في حين أن جميع اشتراكات الذكور من 3 أو 6 أشهر، تعطي تلقائيا للمشترك فرصة لتقديم اشتراك مجاني لامرأة من اختياره.

يشار إلى أن موقع “أنا ليك”، ( www.analik.ma)، أطلق رسميا في دجنبر الماضي، ويضم مجموعة من الأفراد مكونة من حوالي 8000 عضو من بينهم 3500 امرأة. «أنا ليك»، هو أكثر من مجرد موقع للتعارف، إذ يتوفر على منصة «ليا وليك» التي تقدم محتويات حول تنمية الشخصية وتحقيق الذات، واختبارات الشخصية ونصائح متخصصين مغاربة بخصوص الصحة، مع انفتاح حقيقي على الأحداث، إضافة إلى الخرجات والمواعيد الثقافية، وكلها بروح جماعية، وذلك بهدف تقديم خدمة متكاملة على المنصة نفسها. ويقوم بالإشراف على هذه الخدمات فريق من المهندسين والمختصين في التطوير الشخصي و»الكوتشيات» المغاربة. 

أما بالنسبة إلى ثمن الاشتراك، فحدده المشرفون على الموقع في 99 درهما للشهر، تمكن المشترك أو المشتركة من الدخول في محادثة أو تعارف أو ربط الصلة مع عضو آخر.

وتماشيا مع ميثاقه الذي يقوم على «الجودة، الثقة، الأمن»، يضمن الموقع لأعضائه جودة الخدمة، وضمان لقاء أشخاص من الفئة السوسيو مهنية نفسها، فضلا عن حماية البيانات الشخصية، حسب ما جاء في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه.

نورا الفواري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى