fbpx
الرياضة

تحركات حسبان تزعج الرجاويين

منخرطون رفضوا فتح باب الانخراط ويطالبون بجمع استثنائي
باتت تحركات سعيد حسبان، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، تزعج المنخرطين والمتتبعين، خصوصا بعد أن عبر عن رغبته في لقاء المسيرين الذين اشتغلوا معه إبان رئاسته للفريق، لإعداد ترتيبات عقد الجمع الاستثنائي، بعد أن تأخرت اللجنة المؤقتة في إنهاء مهامها، وتقديم التقريرين المالي والأدبي لفترة رئاسته، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين.
واعتبرت مصادر متطابقة أن تحركات حسبان، تهدف بالدرجة الأولى إلى حشد أصوات بعض المنخرطين تحسبا لدخول غمار انتخابات الجمع العام الاستثنائي الذي حددت له اللجنة المؤقتة لتدبير شؤون الفريق منتصف يوليوز المقبل، فيما ترى مصادر أخرى أن الرئيس السابق يخدم مصالح جهات معينة عبرت عن رغبتها في رئاسة الرجاء.
وقرر حسبان عقد اجتماع مع أعضاء مكتبه، بعدما توصل بعريضة موقعة من قبل أزيد من 55 منخرطا من الموسم الحالي، يطالبون بضرورة عقد جمع عام استثنائي، مستغلا الانقسامات الموجودة بين صفوف المنخرطين الذين يطالبون بإحداث التغيير قبل انطلاقة الموسم المقبل.
وأعلنت اللجنة المؤقتة للرجاء عن فتح باب لانخراط وإلزام المنخرطين بتجديد انخراطهم للموسم المقبل، في خطوة اعتبرها بعض المنخرطين غير قانونية، ودفعتهم إلى توقيع عريضة المطالبة برفض فتح باب الانخراط وعقد جمع عام استثنائي في أقرب الآجال.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى