fbpx
الرياضة

الرجاء ينهزم برباعية ويلغي زيارة مشجعيه في السجن

انهزم الرجاء الرياضي أمام جمعية سلا (القسم الثاني) بأربعة أهداف لواحد في مباراة إعدادية، أول أمس (الأربعاء)، بملعب النادي بحي الوازيس بالدار البيضاء.
وبدأ الرجاء المباراة بتشكيلة ضمت خالد العسكري ومراد لحيان وياسين طاحون وأمين الرباطي وعمر أشرف سليم وسفيان طلال وزكرياء الشعباني وعبد الصمد أوحقي وحسن الصواري وأداما بكايوكو وحسن الطير، قبل أن يدخل مدربه بيرتراند مارشان بعض التغييرات، إذ أشرك ياسين الوكيلي ونبيل بويزي مكان زكرياء الشعباني وعبد الصمد أوحقي، اللذين أصيبا.
من ناحية ثانية، ألغى مكتب الرجاء، في آخر لحظة، زيارة مشجعيه المسجونين في سحن عكاشة بمقتضى أحكام قضائية صدرت في حقهم بتهمة تتعلق بأحداث الشغب.
وقالت مصادر رجاوية إن قرار الإلغاء اتخذ لحظات قبل موعد الزيارة، ما أربك جمعيات وفصائل المشجعين، إضافة إلى الإعلاميين واللاعبين، الذين وافقوا على التنقل إلى السجن، بعد تداريب ظهر أمس (الخميس)، ويتعلق الأمر ببوشعيب المباركي وأداما باكايوكو وسمير مالكوي وحسن الطير وياسين الصالحي وأشرف سليم.
ع.م

انهزم الرجاء الرياضي أمام جمعية سلا (القسم الثاني) بأربعة أهداف لواحد في مباراة إعدادية، أول أمس (الأربعاء)، بملعب النادي بحي الوازيس بالدار البيضاء.وبدأ الرجاء المباراة بتشكيلة ضمت خالد العسكري ومراد لحيان وياسين طاحون وأمين الرباطي وعمر أشرف سليم وسفيان طلال وزكرياء الشعباني وعبد الصمد أوحقي وحسن

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.