fbpx
الرياضة

المغرب التطواني يستعد للدفاع الجديدي بالبيضاء

المغرب التطواني يستعد للدفاع الجديدي بالبيضاء
برمج المكتب المسير للمغرب التطواني، معسكرا مغلقا للاعبي الفريق بالبيضاء استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، عصر غد (السبت).
ويعول الفريق على تحقيق نتيجة إيجابة خلال هذه المباراة للبقاء قريبا من صدارة الترتيب، وانتظار أي كبوة للمتصدر الفتح الرياضي، رغم بعض الغيابات التي سيعانيها الفريق، خصوصا في وسط الميدان بعد مباراة الوداد يوم الأحد الماضي.
ويعيش المغرب التطواني خلال الموسم الرياضي الجاري، أفضل مواسمه بعد النتائج الجيدة التي حققها اعتمادا على فئة الشباب والأمل، رغم أن الكثيرين اعتقدوا أن الفريق سيعاني الأمرين، خصوصا بعد رحيل كل من ياسين لكحل وهشام العمراني إلى الوداد وعبد الصمد لمباركي ومحسن لعفافرة إلى شباب الحسيمة وخالد السباعي إلى الجيش الملكي.
ومن جهة أخرى، اتهمت مجموعة أولترا ”سييمبري بالوما” المساندة للفريق، قناة الرياضية، ب «العنصرية»، بعدما تم قطع البث في المباراة الأخيرة للفريق أمام الوداد في الوقت الذي كان يهم فيها الفصيل برفع التيفو المساند للقضية الفلسطينية.
واستنكرت المجموعة ذاتها هذا الفعل الذي اعتبرته منافيا لقواعد الإعلام الحر والحداثي ومشددة في الوقت نفسه على أن القناة مطالبة بمراجعة أوراقها خصوصا، أن الأخطاء التقنية تكثر في المباريات التي يكون الفريق التطواني طرفا فيها.
ومن جهة ثانية، نظمت مجموعة من طلبة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية بالبيضاء والمنحدرين من مدن الشمال، يوم شمالي للتعريف بالثقافة والرياضة الشمالية.
وشهد الحفل تكريم ياسين لكحل اللاعب السابق للمغرب التطواني والحالي للوداد ومحمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب للفريق، إضافة إلى الممثل ياسين أحجام والمطربة نهاد أبرودي.
وشهد الحفل الختامي، تقديم محاضرة حول التطور الذي شهده المغرب التطواني خلال السنوات الأخيرة، ألقاه أشرف أبرون، الذي تحدث فيه عن دور الرياضة في انعاش الاقتصاد، مقدما مثالا بالمغرب التطواني كواحد من المحركات الاساسية لاقتصاد المدينة تطوان والذي يعتبر من اكبر المؤسسات الاقتصادية بالمدينة نظرا لحجم معاملاته التجارية.
أ. ن

برمج المكتب المسير للمغرب التطواني، معسكرا مغلقا للاعبي الفريق بالبيضاء استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، عصر غد (السبت).ويعول الفريق على تحقيق نتيجة إيجابة خلال هذه المباراة للبقاء قريبا من صدارة الترتيب، وانتظار أي كبوة للمتصدر الفتح الرياضي، رغم بعض الغيابات التي سيعانيها الفريق،


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى