fbpx
اذاعة وتلفزيون

موسكير في جولة بألمانيا

يستعد الفنان سعيد موسكير لجولة فنية خارج المغرب والتي ستكون من بين محطاتها مجموعة من الدول الأوربية من بينها ألمانيا وايضا العربي مثل الجزائر.

وقال سعيد موسكير في تصريح ل»الصباح» إنه دأب منذ انطلاق مساره الفني على تخصيص فصل الصيف من أجل إحياء حفلات واللقاء المباشر مع جمهوره سواء في جولات داخل المغرب أو خارجه.
«ديما صاكي في كتافي… في الصيف»، يقول موسكير، الذي اعتاد على إحياء حفلات لفائدة شريحة واسعة من جمهوره من عشاق لونه الغنائي، وذلك تأكيدا منه على تنقلاته الكثيرة.

وفي إطار حفلات سعيد موسكير خلال الصيف الجاري، قال إنها ستشمل سهرات خاصة، إلى جانب مشاركته في عدة مهرجانات، من بينها مهرجان الراي بوجدة.
وأكد سعيد موسكير أنه لا يعتزم طرح أي «سينغل» خلال الصيف الجاري، مضيفا أنه يركز على برنامج الحفلات التي وقع عقودها من أجل إحيائها.

وأضاف موسكير أن أغنية «جيني فاص»، التي طرحها قبل رمضان مازالت تحصد نجاحا كبيرا، كما أنها بلفت نسبة مشاهدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتوب» ما يقارب مليوني مشاهدة.
«أنا راض عن هذه المشاهدة، فهي مهمة بالنسبة إلي لأنها حقيقية»، يقول موسكير بشأن التجاوب الذي تحققه أغنية «جيني فاص» مع جمهوره.

وعن سبب اعتذار سعيد موسكير عن المشاركة في عدة أعمال درامية خلال رمضان الماضي، قال إنه كان منشغلا بأنشطة فنية، من بينها إحياء سهرات لفائدة الجالية المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، كما لم يكن يرغب في تقديم أدوار ليست في المستوى بسبب سرعة الاشتغال عليها.

ومن أشهر أغاني سعيد موسكير «دقة دقة» و»ماما ماما» و»جامي جامي» و»الشوفة» و»زيد وقرب» و»دارت ليام» ودويتو «مشات»، الذي جمعه بالفنان مالك.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى