fbpx
الرياضة

ستة لاعبين في لائحة مغادري الجيش

أبرزهم باكايوكو وكوليبالي واللمطي وأسماء أخرى في الطريق
حدد امحمد فاخر، مدرب الجيش الملكي، لائحة أولية للاعبين المغادرين تضم ستة عناصر، مع انطلاق الاستعدادات للموسم الرياضي، أول أمس (الثلاثاء) بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة.
وعلمت «الصباح» أن اللائحة تضم إلياس حداد، مدافع الفريق، وزميله في المركز ذاته إبراهيما باكايوكو، الذي تعاقد معه الموسم الماضي قادما من أولمبيك خريبكة، ويوسف أوشويا، المدافع الأيمن.
كما ضمت اللائحة المذكورة المالي طوبيو كوليبالي، والبوركينابي بانو دياوارا، إضافة إلى سعد اللمطي، لاعب وسط الميدان، ومن المنتظر أن تعرف اللائحة أسماء جديدة في حال تمكن الفريق من إبرام تعاقدات خلال الفترة المقبلة.
ودخل لاعبو الفريق العسكري في الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، أول أمس (الثلاثاء)، على أن يخضعوا للفحوصات التي اعتاد المسؤولون إجراءها لهم، مع انطلاق كل موسم رياضي، والمقرر أن تبعث إلى أحد المختبرات خارج أرض الوطن، لتحليل النتائج.
وقرر فاخر انطلاق الاستعدادات بالمركز الرياضي العسكري بسلا، إلى غاية 8 يوليوز المقبل، موعد السفر إلى البرتغال لإجراء المرحلة الثانية من الاستعدادات، والمقرر أن تستمر إلى غاية 20 من الشهر ذاته، إذ من المنتظر أن يخوض بعض المباريات الإعدادية مع أندية محلية.
ويرغب فاخر في حسم جميع التعاقدات قبل السفر إلى البرتغال، من أجل ضمان حضور جميع اللاعبين الذين سيعتمدهم الموسم المقبل في المرحلة الثانية من الاستعدادات، التي ستمكنه من الوقوف على مجموعة من الخيارات التقنية.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى