fbpx
الرياضة

مطالب جبور تربك الوداد

اللاعب طالب بـ 800 مليون و»فيلا» قبل توقيع العقد

قالت مصادر مطلعة لـ «الصباح»، إن مفاوضات الوداد الرياضي والمهاجم الليبيري ويليام جبور، فشلت بسبب مطالب اللاعب المالية الكبيرة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن جبور البالغ من العمر 26 سنة، طالب ب 800 مليون سنتيم و»فيلا» وسيارة، قبل التوقيع على عقده الجديد.

وستعقد إدارة الوداد اجتماعا ثانيا مع وكيل أعماله، يمكن أن يكون الأخير، قبل الاستغناء عن فكرة انتدابه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتألق جبور رفقة الوداد موسم 2016/2017، وفاز بلقب هداف البطولة ب 19 هدفا مساهما في فوز الحمر باللقب، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي، لكن إدارة الفريق الأحمر وافقت على إعادته وتوقيع عقد دائم معه، قبل أن تصطدم بمطالبه المالية المرتفعة.

ولعب جبور في مسيرته الرياضية لعشرة أندية منها الشرقية وطلائع الجيش المصريان والأهلي الليبي وريو أفي البرتغالي وسوسيداد ديبورتيفا الإسباني.
ويسعى الوداد إلى ضم مهاجم قوي بناء على طلب المدرب فوزي البنزرتي، والذي انتقد خط هجوم الفريق خلال الموسم الماضي، رغم وجود مجموعة من المهاجمين.

ويعود الوداد إلى التداريب بعد نهاية رمضان استعدادا للموسم الجديد، إذ تنتظره رحلة شاقة إلى غينيا كوناكري لمواجهة حوريا لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك في منتصف يوليوز المقبل.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق