fbpx
الرياضة

الأسود ينهون معسكر سويسرا

يبدؤون التحضير لإيستونيا وغموض يلف مشاركة درار
ينهي المنتخب الوطني اليوم (الخميس) معسكره التدريبي بكرانس مونتانا بسويسرا، الذي دام 10 أيام، وتخلله إجراء مباراتين إعداديتين أمام أوكرانيا وسلوفاكيا، في سياق تحضيراته لكأس العالم بروسيا 2018.
وتسافر بعثة المنتخب الوطني اليوم (الخميس) إلى تالين، حيث يخوض الأسود مباراتهم الثالثة أمام منتخب إيستونيا بداية من السادسة مساء بعد غد (السبت)، قبل التوجه إلى فيرونيج لإتمام التحضيرات للمونديال.
وعلمت “الصباح”، أن هيرفي رونار الناخب الوطني، برمج حصتين تدريبيتين بتالين، تحضيرا لمباراة منتخب إيستونيا، إذ يشرع في الأولى مباشرة بعد وصوله، وسيركز فيها على تمارين خفيفة لاسترجاع الطراوة البدنية، تليها الثانية غدا (الجمعة) بالملعب الرسمي، الذي يحتضن المباراة، وسيجرب فيها بعض “أتوماتيزمات” اللعب والنهج التكتيكي، الذي يعتزم تطبيقه في المباراة الإعدادية الثالثة.
وينتظر أن يعتمد الناخب الوطني في هذه المباراة على النواة الأساسية للمنتخب الوطني، مع إمكانية إحداث بعض التغييرات في الجولة الأولى، كما حدث في مباراتي أوكرانيا وسلوفاكيا.
وبات الغموض يلف مشاركة نبيل درار، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني في مباراة إيستونيا، إذ ينتظر أن يغيب عنها، بسبب الإصابة، التي تعرض لها رفقة فريقه فنربخشة التركي.
ويستفيد درار من برنامج تدريبي خاص من أجل تأهيله للمشاركة في المونديال في حال نجاح العلاج.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق