أسواق

هاي تيك: تسويق “إنفينيكس إس 3»

شرعت “إنفينيكس”، العلامة التجارية الثانية للهواتف الذكية الأكثر مبيعا بالمغرب، في تسويق آخر إصدار من هاتفها الذكي “إنفينيكس هوت إس 3” في الأسواق ونقط البيع المعتمدة بالمملكة.
وقد تم إطلاق الهاتف لأول مرة في الهند ونيجيريا، أكبر أسواق هذه العلامة التجارية، إذ حقق نجاحا ملحوظا، بفضل تصميمه الرائع و كاميرا “السيلفي” عالية الدقة، المميزة في هذه الفئة السعرية. وقالت الشركة في بيان لها، إن هاتف “إنفينيكس هوت إس 3″، يتوفر اليوم في كل نقط البيع المنتشرة في المغرب، التي يفوق عددها 1200 متجر لمنتوجات “إنفينيكس”، وكذا عبر منصة التجارة الإلكترونية “جوميا” بسعر حصري لا يتجاوز 1849 درهما.
وتظل “إنفينيكس” بهذا الإصدار الجديد وفية لنهجها القائم على دمقرطة التكنولوجيا المتطورة، وتوفير الجودة الفائقة للجميع. ومن بين الميزات الحصرية لهاتف “إنفينيكس هوت إس 3″، أنه جاء ليلبي الطلب الكبير من قبل المستخدمين عبر العالم، في ما يخص تقنية التعرف على ملامح الوجه.
وزودت “إنفينيكس” هاتفها الجديد بمعالج “كوالكوم سنابدراغون 430″، ثماني النواة، ما يعتبر تحولا في سياسة التصنيع الخاصة بالشركة، التي أصبحت تتجه نحو استعمال معالجات “كوالكوم” المعروفة بكفاءتها العالية، دون أن تضحي بقاعدتها المرتكزة على دمقرطة الأسعار.
ويعمل هاتف “إنفينيكس هوت إس 3” بنظام “أندرويد أوريو 8.0″، الذي نال إعجاب خبراء الهواتف، بالنظر إلى المزايا الجديدة التي يوفرها للمستعمل، أما فيما يتعلق بسعة الذاكرة، فيقدم الهاتف الذكي ذاكرة وصول عشوائي “جي 3″، إلى جانب سعة تخزين تصل إلى 32 جيغابايت.
وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الهاتف بقارئ بطاقات “ميكرو إس دي”، قادر على استضافة بطاقات من سعة 128 دجيغابايت. أما بخصوص الحجم، فيأتي الهاتف المحمول بشاشة عرض قياسية، توفر متعة عند تصفح الإعدادات.
ب. ع

نصائح: تطبيق للتحكم عن بعد

يتيح تطبيق “أي سمارت ريموت إي إر”، الذي يعتمد على تقنية “إي إر”، ويدعم جميع أجهزة “سامسونغ” و”أش تي سي”، التحكم بأجهزة التلفاز كافة، بالإضافة إلى مشغلات الأقراص المدمجة ومجموعات الصوت، والأمر نفسه بالنسبة إلى تطبيق “يونيفرسال ريموند إي إر”.
وتتوفر داخل بعض الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد” مجموعة من التقنيات، مثل الاتصال قريب المدى “إن إف سي”، أو الأشعة تحت الحمراء “إي إر” و”بلوثوث”، وهي تقنيات يمكن الاستفادة منها في أكثر من مجال.
ب. ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق