fbpx
أسواق

عينك ميزانك: “استوديو تيل أفود” ينال “الخدمة المتميزة”

حصل فندق “استوديو تيل أفود” في أكادير على جائزة “الخدمة المتميزة”، التي يمنحها موقع الحجوزات العالمي الشهير “غو هوتيلز. كوم”، وذلك بعد تسجيل الفندق تقييمات إيجابية قياسية من قبل الزبناء، إذ يعمل الموقع على قياس نسبة رضا الزبناء ويستطلع آرائهم بطريقة علمية، حول مختلف الخدمات والمنتوجات التي استفادوا منها داخل الفنادق، التي يتعامل معها موقع الحجوزات.
وسيحمل الموقع الإلكتروني الخاص بفندق “استوديو تيل أفود” شارة “الخدمة المتميزة”، التي ستتيح للزبناء التعرف عن قرب على جودة الخدمات المقدمة إليهم من قبل هذه المنشأة السياحية، التي حازت على نسب رضا تجاوزت 80 % في صفوف الزبناء الذي قضوا ليالي مبيت بها، واستفادوا من مختلف الخدمات المسوقة فيها، علما أن قيسا نسبة الرضا يرتكز على مجموعة من المعايير ويفترض الاستجابة لشروط علمية ودقيقة.
واستغلت إدارة الفندق مناسبة رمضان، من أجل تسويق عرض جديد يهم الإقامة والطعامة، يتعلق الأمر بباقة تضم خدمات الإقامة في غرفة واحدة والإفطار والسحور بسعر 360 درهما لليلة للشخص، فيما أكد المسؤولون على أهمية تنويع وتجويد العروض خلال فترات السنة، بما يتناسب مع إمكانيات الزبناء ويستجيب لحاجياتهم.
ويعتبر “استوديو تيل أفود” فضاء إقامة مثالي خلال فترات السنة المختلفة، بفضل موقعه الاستراتيجي القريب من البحر والمزارات الطبيعية الشهيرة في أكادير، ناهيك عن سهولة الولوج إليه من داخل المغرب وخارجه، بالإضافة إلى تبنيه سياسة جودة صارمة، تستهدف ضمان رضا الزبناء.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى