الرياضة

فلورو يحذر من التهاون وعودة الخالقي قريبة

حذر بينيتو فلورو، مدرب الوداد الرياضي، لاعبي الفريق من التهاون وعدم القتالية خلال الحصة التدريبية لصباح أول أمس (الأربعاء) بملعب مركب محمد بن جلون.
وخاطب فلورو اللاعبين بالقول ”مهما كانت نتيجة المباراة خلال الفترة المقبلة يجب أن يظل الجميع مركزا من أجل ألا نفقد النقط”.
وقبل انطلاق الحصة التدريبية لليوم نفسه استغل فلورو الحضور المبكر للاعبي الفريق لعرض شريط المباراة الأخيرة، التي جرت مساء السبت الماضي وانتهت بالتعادل هدفين لمثلهما أمام الوداد الفاسي، وظل المدرب الاسباني طيلة عرض الشريط ينبه إلى الأخطاء التي ارتكبت من طرف اللاعبين والتي منحت فرصا خطيرة للفريق الضيف، خصوصا خلال الشوط الأول، إذ كان لاعبو فريق الوداد الفاسي قريبين من افتتاح حصة التسجيل في مناسبتين، لولا تدخل هشام العمراني ونادر لمياغري.
وخلال الحصة التدريبية لصباح أمس (الخمس) قسم فلورو لاعبي الفريق إلى خمس مجموعات، تضم الأولى حراس المرمى والمدافعين والثانية ظهيري الفريق والأجنحة، والثالثة لاعبي الوسط الدفاعي والرابعة لاعبي الوسط الهجومي والخامسة المهاجمين.
واجتمع المدرب مع كل مجموعة لمدة ربع ساعة جرى خلالها عرض أشرطة عن كل مركز لعب والأخطاء التي ارتكبت خلال المباراة الأخيرة.
وفي السياق ذاته، تحوم شكوك حول مشاركة أيوب الخالقي، في المباراة التي ستجمع الوداد غدا (السبت)، بالفتح الرياضي، لحساب الدور 17 من بطولة القسم الأول، خصوصا بعد أن أكدت مصادر من اللجنة الطبية للوداد أن اللاعب غير جاهز بنسبة مائة في المائة لحضور مباراة الفتح، رغم  مشاركته في كل الحصص التدريبية خلال الأسبوعين الجاري والماضي.
وهو الرأي نفسه الذي عبر عنه بينيتو فلورو، للموقع الرسمي للفريق ”الخالقي قريب من العودة الميادين بعد استرجاعه كامل لياقته البدنية وسيلتحق بزملائه في القريب العاجل”.
وكان أيوب الخالقي تعرض لكسر خلال مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام الفتح الرياضي، ما فرض عليه الغياب عن المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي التونسي وباقي مباريات البطولة الوطنية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق